Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > منتدى التسلية > تسليات منوّعة و طرائف من العالم

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-06-2010, 04:28 PM
kestantin Chamoun kestantin Chamoun غير متواجد حالياً
Master
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 6,847
افتراضي تسليات منوعة علماشي ! ممنوع دخول السيدات ,,,

لكن هدفه الاساسى اظهار الحقيقه الغائبه عن الجميع من كتب غير متداوله بالاسواق لعل اصحاب العقول يفهمون و الى معرفه الحق يقبلون


تحذير هام جدا

قد يحتوى الموضوع على الفاظ حادشه بالحياء لكنها للاسف مأخوذه بالنص من الكتب الاسلاميه و قد ساهم فى تجميعها استاذه كبار من منتدى منظمه اقباط الولايات المتحده لهم كل الشكر

لذلك وجب التنبيه

بنعمه القدير نبدأ

هناك حديث يقول فيما معناه ان رسول الاسلام انما بعث ليتمم مكارم الاخلاق


لكن هل تقبيل العضو الذكرى لطفل من مكارم الاخلاق ؟؟

اسم الكتاب : الفوائد
المؤلف : تمام بن محمد الرازي أبو القاسم
الناشر : مكتبة الرشد - الرياض
الطبعة الأولى ، 1412
تحقيق : حمدي عبد المجيد السلفي
عدد الأجزاء : 2


تخريج الحديث : قال الهيثمي في مجمع الزوائد: وإسناده حسن



231712 - رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فرج ما بين فخذي الحسين وقبل زبيبته



الراوي: عبدالله بن عباس - خلاصة الدرجة: إسناده حسن - المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 9/189


و بما انك عايز تفهم انصحك ان تقرأ كل حرف بالمشاركه لان هذا سيفيدك فى الفهم

استمع بنفسك الى شيوخكم الاشاوس و هم يصرخون فرحا وطربا كيف كان رسوله يفرج فخذي الحسن والحسين ويقبل زُبَيْبتهما


حدثنا عبد الله بن محمد الجعفي حدثنا وهب بن جرير حدثنا أبي قال سمعت يعلى بن حكيم عن عكرمة عن ابن عباس رضي الله عنهما قال

لما أتى ماعز بن مالك النبي صلى الله عليه وسلم قال له لعلك قبلت أو غمزت أو نظرت قال لا يا رسول الله قال ### لا يكني قال فعند ذلك أمر برجمه



http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=6324&doc=0&IMAGE=%DA%D1%D6+%C7%E1 %CD%CF%ED%CB

هل ترى يا عزيزى مدى قذاره و سفاله الكلمه




أليك رأى المسيحيه فى الزنا

لا تزن - خروج14:20
قد سمعتم انه قيل للقدماء لا تزن. 28 واما انا فاقول لكم ان كل من ينظر الى امرأة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه. 29 فان كانت عينك اليمنى تعثرك فاقلعها وألقها عنك.لانه خير لك ان يهلك احد اعضائك ولا يلقى جسدك كله في جهنم. متى 27:5


أما فى الاسلام فى الزنا مباح تحت اكثر من مسمى و منها

1- تبادل الزوجات

لَا يَحِلُّ لَكَ النِّسَاءُ مِنْ بَعْدُ وَلَا أَنْ تَبَدَّلَ بِهِنَّ مِنْ أَزْوَاجٍ وَلَوْ أَعْجَبَكَ حُسْنُهُنَّ إِلَّا مَا مَلَكَتْ يَمِينُكَ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ رَقِيبًا - الاحزاب52

2- المُحَلِل
المُحَلِل ببساطة هو رجل ينكح زوجة المسلم اذا طلقها الثالثة
(( فَإِنْ طَلَّقَهَا فَلَا تَحِلُّ لَهُ مِنْ بَعْدُ حَتَّى تَنْكِحَ زَوْجاً غَيْرَهُ )) (آية 230).

3- اللمم
الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ إِلَّا اللَّمَمَ - النجم32

4- ملكات اليمين

أليس هذا زنا بأمر أله الاسلام هذا غير تحليل السرقه و القتل


اماالسعودية منبع الدين الاسلامى و ارض نشأته فهى مملكة اسلامية تدين بالاسلام وتتخذ الاسلام دينا ومنهجا وقانونا لها اقرأ :

النظام الأساسي للحكم
الباب الأول
المبادئ العامة
المادة 1
المملكة العربية السعودية دولة عربية إسلامية ذات سيادة تامة ؛ دينها الاسلام ودستورها كتاب الله تعالى وسنة رسوله ولغتها هي اللغة العربية. وعاصمتها مدينة الرياض.


هنا : الدستور السعودى


http://www.dostoor.jeeran.com/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%B1%20%D8%A 7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%207.htm
وتفشي الشذوذ واللواط والمثليه فيها حجة على الدين الاسلامي

اقرأ وشوف بنفسك هذه العينات وبامكانك البحث بالمزيد على النت عن الشذوذ والدعاره في البلاد التي تدين بدين الاسلام :

السعودية : إنشاء مركز متحرك لبلاغات التحرش الجنسي بالمحارم


http://www.amanjordan.org/a-news/wmview.php?ArtID=15047

و ايضا : التحرش الجنسي باطفال السعودية: يتعرض طفل واحد من بين كل اربعة لهذا الاعتداء

http://www.sotakhr.com/index.php?id=2910

مسؤول: تسجيل 8919 حالة ايدز في السعودية

http://arabic.cnn.com/2005/scitech/4/13/aids.saudi/index.html

12 ألف مصاب بالإيدز في السعودية

http://www.almotamar.net/news/59676.htm

هل ترغب بالمزيد ؟؟؟؟


قارن ولا تسالنى عن نشيد الانشاد ايها المسلم

فالأغبياء فقط هم مَن يحكمون على هذا السفر بدون دراسته دراسه متأنيه كما نفعل نحن بأى شىء مختص بالاسلام

و أكاد اجزم انك لم تكلف نفسك و تطلع على تفسير واحد فقط معتمد لهذا السفر


أقرأ

الكتب » سير أعلام النبلاء » ومن صغار الصحابة » الحسن بن علي بن أبي طالب
[ ص: 253 ] قال قابوس بن أبي ظبيان : عن أبيه ، عن ابن عباس ; أن النبي - صلى الله عليه وسلم - فرج بين فخذي الحسن ، وقبل زبيبه .

http://islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=330&idto=334&bk_no=60&ID=2 76


الحديث فى اخر سطر فى الصفحه

و حتى لا يأتينا غبى او جاهل اخر و يقول ان الحديث ضعيف
نعطيه الدليل على ان قابوس بن أبي ظبيان وثقه عدد كبير من علمائهم
وهنا سوف اذكر من وثقه و جعله مقبول و ثقة :

هل تعرفون الترمذى



سنن الترمذي - كتاب تفسير القرآن - 18 - باب ومن سورة بني اسرائيل
3432 - حدثنا احمد بن منيع، حدثنا جرير، عن قابوس بن ابي ظبيان، عن ابيه، عن ابن عباس، قال
كان النبي صلى الله عليه وسلم بمكة ثم امر بالهجرة فنزلت عليه :
( قل رب ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا ) .
قال ابو عيسى هذا حديث حسن صحيح

http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp?BID=9&CID=137#s19

سنن الترمذي - كتاب فضل القرآن - 18 - باب
3161 - حدثنا احمد بن منيع، حدثنا جرير، عن قابوس بن ابي ظبيان ، عن ابيه، عن ابن عباس، قال
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ان الذي ليس في جوفه شيء من القران كالبيت الخرب " . قال هذا حديث حسن صحيح .

http://www.al-eman.com/hadeeth/viewchp.asp?BID=9&CID=133&SW=%D9%82%D8%A7%D8%A8%D9 %88%D8%B3-%D8%A8%D9%86-%D8%A7%D8%A8%D9%89-%D8%B8%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86#SR1



و ايضا الهيثمى يصحح لابن عباس

مجمع الزوائد - المجلد التاسع - مناقب الحسين بن علي عليهما السلام
15108- عن ابن عباس قال:
رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فرج ما بين فخذي الحسين وقبّل زبيبته.
رواه الطبراني وإسناده حسن.

و هذه الروايه موثقه عن طريق الهيثمى


هل هناك يا مسلمين افضل من الترمذى و الهيثمى للثقه

- رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فرج ما بين فخذي الحسين وقبل زبيبته
الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: الهيثمي - المصدر: مجمع الزوائد - الصفحة أو الرقم: 9/189
خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن


رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فرج ما بين فخذي الحسين وقبل زبيبتهالراوي: عبد الله بن عباس المحدث: الشوكاني - المصدر: در السحابة - الصفحة أو الرقم: 234
خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن

فالوضاعه كان صفه من صفات الرسول الاساسيه و ايضا صحابته

و منهم ابو بكر الملقب بالصديق اذ يقول لفظ فى غايه الوضاعه فى محضر رسوله

امصص ببظر اللات



... فأتاه أي عروة بن مسعود ـ فجعل يكلم النبي صلى الله عليه وسلم فقال النبي نحوا من قوله لبديل، فقال عروة عند ذلك: أي محمد أرأيت إن استأصلت أمر قومك هل سمعت بأحد من العرب اجتاح أهله قبلك، وإن تكن الأخرى فإني والله لأرى وجوها وإني لأرى أوشاباً من الناس خليقاً أن يفروا ويدعوك، فقال له أبو بكر: امصص ببظر اللات، أنحن نفر عنه وندعه...


http://hadith.al-islam.com/display/display.asp?Doc=0&Rec=4297


والبظر بفتح الموحدة وسكون المعجمة قطعة تبقى بعد الختان في فرج المرأة

هذا اللفظ لا يصدر الى من شخص سافل و وضيع رضع القذاره مع لبن أمه و هو طفل و تعلمها من رسول الاسلام و هو هرم


انظر استاذى كيف يدافعون عن ابى بكر و يشجعون اتباع الاسلام على استخدام السفاله و القذاره فى الحوار

أقرأوا هذه الفتوى جيدا

http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFatwa.php?lang=A&Id=59816&Option=FatwaId


كتاب جنسى بالمقام الاول حتى انى اخجل ان اذكر اسمه وسط أناس حتى لا يتهمونى بالسفاله و قله الادب

هذا الكتاب مؤلفه عالم جليل له باع طويل فى الاسلاميات

ومن مؤلفاته في علوم القرآن والتفسير: "الاتقان في علوم التفسير"، و"متشابه القرآن"، و" الإكليل في استنباط التنزيل"، و"مفاتح الغيب في التفسير"، و"طبقات المفسرين"، و"الألفية في القراءات العشر".

أما الحديث وعلومه، فكان صاحب الكتاب يحفظ مائتي ألف حديث كما روى عن نفسه، وكان مغرما بجمع الحديث واستقصائه لذلك ألف عشرات الكتب في هذا المجال، يشتمل الواحد منها على بضعة أجزاء، وفي أحيان أخرى لا يزيد عن بضع صفحات.. ومن كتبه: "إسعاف المبطأ في رجال الموطأ"، و" تنوير الحوالك في شرح موطأ الإمام مالك"، و" جمع الجوامع"، و" الدرر المنتثرة في الأحاديث المشتهرة"، و" المنتقى من شعب الإيمان للبيهقي"، و"أسماء المدلسين"، و"آداب الفتيا"، و" طبقات الحفاظ".

وفي الفقه ألف "الأشباه والنظائر في فقه الإمام الشافعي"، و"الحاوي في الفتاوي"، و" الجامع في الفرائض" و" تشنيف الأسماع بمسائل الإجماع".

وفي اللغة وعلومها كان له فيها أكثر من مائة كتاب ورسالة منها: "المزهر في اللغة"، و"الأشباه والنظائر في اللغة"، و"الاقتراح في النحو"، و"التوشيح على التوضيح"، و"المهذب فيما ورد في القرآن من المعرب"، و"البهجة المرضية في شرح ألفية ابن مالك".

اظنكم عرفتم من هو


جلال الدين السيوطي
http://www.islamonline.net/arabic/history/1422/08/article09.shtml

كتابه نواضر الأيك في معرفة النيك

( اعتذر من الساده متابعين الموضوع لان ما سيرد فى الكتاب ألفاظ قذره جدا لهذا سوف اقوم

بوضع رابط فقط


http://www.ketablink.com/%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%B6%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%A7% D9%8A%D9%83



التمتع بالنساء

و حدثنا محمد بن بشار حدثنا محمد بن جعفر حدثنا شعبة عن عمرو بن دينار قال سمعت الحسن بن محمد يحدث عن جابر بن عبد الله وسلمة بن الأكوع قالا خرج علينا منادي رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد أذن لكم أن تستمتعوا يعني متعة النساء
و حدثنا الحسن الحلواني حدثنا عبد الرزاق أخبرنا ابن جريج قال قال عطاء قدم جابر بن عبد الله معتمرا فجئناه في منزله فسأله القوم عن أشياء ثم ذكروا المتعة فقال نعم استمتعنا على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم وأبي بكر وعمر
و حدثني أمية بن بسطام العيشي حدثنا يزيد يعني ابن زريع حدثنا روح يعني ابن القاسم عن عمرو بن دينار عن الحسن بن محمد عن سلمة بن الأكوع وجابر بن عبد الله أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أتانا فأذن لنا في المتعة



صحيح مسلم .. كتاب النكاح .. باب نكاح المتعة وبيان أنه أبيح ثم نسخ ثم أبيح ثم نسخ

http://www.answersaboutfaith.com/pal/aldalil/akhlak_mohamad/local_hadith/3206.htm


للعقيدة المحمدية التى تحوى بين طيات كتبها وأحاديثها كل الصفات الجنسية الشاذة التى يحاول فقهاء الاسلام إخفاءها عن بسطاء المسلمين.
وقد أحببت أن اضيف ماهو أخطر وأسوأ مافى العقيدة المحمدية
ليعرف الجميع حقيقة الاسلام والألفاظ السافلة القذرة التى يقتنيها
مروجى هذة العقيدة بل نريد ان نوضح فى هذ الملف النصوص الاسلامية المليئة بالروايات الجنسية التى لاتصلح الا لانتاج افلام سكس
وأتحدى أى مسلم أن يثبت لنا أن هذة التعاليم هى تعاليم إلهية بل أطالب كل مسلم أن يبحث ويقارن بين نشيد الانشاد الذى هو لسليمان النبى وبين الكلام الخادش للحياء فى قرآن محمد المزعوم
والمفترض إنة كلام من الله مباشرة كما يدعى الاسلام
فهل تستطيع يامسلم أن تبرهن لنا كيف كانت هذة العقيدة القذرة محفوظة فى الصدور .
تابع معى وشاهد النفحات الاسلامية والدعارة الغير شريفة فى الأحاديث وعلى لسان نبى الاسلام.
أربع أنواع من الرضاع فى الاسلام





اربع انواع من الرضاعة فى الاسلام


الرجل يرضع من المرأة - والمرأة من المرأة - والمرأة من الرجل - والرجل من الرجل


عيشة ياتجيبلى شيكولاتة يابلاش ياولا واااااااااة مرضعتاة

عائشه ترضع لبن اخو افلح بن ابى القعيس

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=22973&doc=6&IMAGE=%DA%D1%D6+%C7%E 1%CD%CF%ED%CB

لبن الفحل
حدثنا محمد بن كثير العبدي أخبرنا سفيان عن هشام بن عروة عن عروة عن عائشة رضي الله عنها قالت دخل علي أفلح بن أبي القعيس فاستترت منه قال تستترين مني وأنا عمك قالت قلت من أين قال أرضعتك امرأة أخي
قالت


إنما أرضعتني المرأة
ولم يرضعني الرجل "ولم يرضعني الرجل""ولم يرضعني الرجل" "ولم يرضعني الرجل" !!!!!!!!!!!!!!
فدخل علي رسول الله صلى الله عليه وسلم فحدثته فقال إنه عمك فليلج عليك
عائشه تمص ذكر الرجال - لبن الفحل - عاشة تقول إنما أرضعتني المرأة ولم يرضعني الرجل


http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=1761&doc=4&IMAGE=%DA%D1%D6+%C7%E1 %CD%CF%ED%CB
عائشه ترضع لبن الفحل

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=1&Rec=3355
الرضاع من لبن الفحل


http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=1&Rec=3357
الرضاع من لبن الفحل


http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=1&Rec=3358

الرضاعة من ماء الفحل

http://www.al-eman.com/Hadeeth/viewchp.asp?BID=1&CID=61
رضاع الكبير من لبن الفحل الذكر اخر ثلاث سطور - قضى النبي بأن لبن الفحل يحرم حين أنكرته عائشة سوره المؤمنون21

http://quran.al-islam.com/Tafseer/DispTafsser.asp?l=arb&taf=KORTOBY&nType=1&nSora=23 &nAya=21


قضى النبي بأن لبن الفحل يحرم حين أنكرته عائشة في حديث أفلح أخي أبي القعيس فللمرأة السقي وللرجل اللقاح فجرى الاشتراك فيه بينهما وقد مضى القول في تحريم لبن الفحل في النساء


سال رسول الله عن الرجل يجد المذى فقال ذلك ماء الفحل ولكل فحل ماء فليغسل ذكره وانثييه وليتوضا وضوءه للصلاه


http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=1174&doc=6&IMAGE=%DA%D1%D6+%C7%E1 %CD%CF%ED%CB
عسب الفحل
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=7635&doc=6&IMAGE=%DA%D1%D6+%C7%E1 %CD%CF%ED%CB

محمد يصرح برضاع ذكر الرجل وجعلها كرامه - ان رجلا من **** سال النبى عن عسب الفحل فنهاه فقال يا رسول الله انا نطرق كرامه فنكرم فرخص له فى الكرامه

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=1195&doc=2&IMAGE=%DA%D1%D6+%C7%E1 %CD%CF%ED%CB

فى هذا الحديث تكتشف ان رضاع الكبير كان الرجل يرضع من ثدى المراه، والمراه من المراه والاخطر المراه ترضع ماء الرجل


http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=2618&doc=1&IMAGE=%DA%D1%D6+%C7%E1 %CD%CF%ED%CB

فى هذا الحديث تكتشف ان رضاع الكبير كان الرجل يرضع من ثدى المراه، والمراه من المراه والاخطر المراه ترضع ماء الرجل

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=25129&doc=6&IMAGE=%DA%D1%D6+%C7%E 1%CD%CF%ED%CB


رجل يرضع من رجل


http://arabic.islamicweb.com/Books/albani.asp?id=13192


عبد الله بن يزيد اسم الدلع بتاعه رضيع عائشه

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=22997&doc=6&IMAGE=%DA%D1%D6+%C7%E 1%CD%CF%ED%CB

عبد الله بن يزيد كان لقبه "رضيع عائشه" من كثره رضاعته من ثدى عائشه

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=23516&doc=6&IMAGE=%DA%D1%D6+%C7%E 1%CD%CF%ED%CB
عائشه ترضع لبن الفحل اى تمص ذكر الرجل
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=1&Rec=3355



الرضاع من لبن الفحل اى مص ذكر الرجل


http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=1&Rec=3357

الرضاع من لبن الفحل اى مص ذكر الرجل

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=1&Rec=3358



قضى النبي بأن لبن الفحل يحرم حين أنكرته عائشة في حديث أفلح أخي أبي القعيس فللمرأة السقي وللرجل اللقاح فجرى الاشتراك فيه بينهما وقد مضى القول في تحريم لبن الفحل في النساء


سال رسول الله عن الرجل يجد المذى فقال ذلك ماء الفحل ولكل فحل ماء فليغسل ذكره وانثييه وليتوضا وضوءه للصلاه

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=1174&doc=6&IMAGE=%DA%D1%D6+%C7%E1 %CD%CF%ED%CB
محمد يصرح بمص ذكر الرجل وجعلها كرامه - ان رجلا من **** سال النبى عن عسب الفحل فنهاه فقال يا رسول الله انا نطرق كرامه فنكرم فرخص له فى الكرامه


http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=1195&doc=2&IMAGE=%DA%D1%D6+%C7%E1 %CD%CF%ED%CB


فتوى - انا متزوجه من رجلا طيب الاخلاق ونحب بعضنا ولكنى أقبل فرجه وهو يقبل فرجي وتحصل له عملية إنزال المني وتحصل لي الشهوة


http://www.islamweb.net/ver2/Fatwa/ShowFatwa.php?lang=A&Id=426&Option=FatwaId

رخصة دعارة محمدية فى الاسلام
بوفية مفتوح للرضاع ـ وخيبتاة على هذة العقيدة القذرة

معنى فحل فى القاموس هو القوى جنسيا القادر على الجماع
http://qamoos.sakhr.com/idrisidic_1.asp?Sub=%C7%E1%DD%CD%E1

ما حكم مداعبة الرجل زوجته ومداعبتها له بمص ذكره فى الاسلام
http://www.islamic-fatwa.com/fatawa//index.php?module=fatwa&id=1247



ما حكم وطئ الزوجه فى الدبر واستعمال الفم فى الجماع

http://www.islamic-fatwa.com/fatawa//index.php?module=fatwa&id=157

ما حكم لعق الرجل لفرج زوجته


http://www.islamic-fatwa.com/fatawa//index.php?module=fatwa&id=8981

ما حكم الجنس الفموى بين الزوجين

http://www.islamic-fatwa.com/fatawa//index.php?module=fatwa&id=43




إية رأيكم يامسلمين فى التعاليم الشاذة النجسة اللى وضعها محمد وإلة الاسلام؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وتسال عن نشيد الانشاد
فالأغبياء فقط هم مَن يحكمون على هذا السفر بدون دراسته دراسه متأنيه كما نفعل نحن بأى شىء مختص بالاسلام

و أكاد اجزم انك لم تكلف نفسك و تطلع على تفسير واحد فقط معتمد لهذا السفر

الرب نوري و خلاصي ممن أخاف الرب حصن حياتي ممن ارتعب (مزمور 27 : 1)











المصدر



http://www.facebook.com/topic.php?topic=168&uid=121291554570797

التعديل الأخير تم بواسطة kestantin Chamoun ; 03-06-2010 الساعة 11:01 AM سبب آخر: تبديل الفاظ غير لائقة
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:22 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke