![]() |
Arabic keyboard |
#1
|
|||
|
|||
![]()
« برهانٌ جديدٌ على أن القرآنَ من صنعِ محمد
شركاء محمد في الوحي Posted by marylady على ديسمبر 5, 2010 شركاء محمد في الوحي جاء في سورة الانعام 93 بتفسير القرطبي وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ قَالَ أُوحِيَ إِلَيَّ وَلَمْ يُوحَ إِلَيْهِ شَيْءٌ وَمَنْ قَالَ سَأُنْزِلُ مِثْلَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنْفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنْتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنْتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ ويقول القرطبي : وَمَنْ قَالَ سَأُنْزِلُ مِثْلَ مَا أَنْزَلَ اللَّهُ ” من ” في موضع خفض ; أي ومن أظلم ممن قال سأنزل , والمراد عبد الله بن أبي سرح الذي كان يكتب الوحي لرسول الله صلى الله عليه وسلم , ثم ارتد ولحق بالمشركين . وسبب ذلك فيما ذكر المفسرون أنه لما نزلت الآية التي في ” المؤمنون ” : ” ولقد خلقنا الإنسان من سلالة من طين ” [ المؤمنون : 12 ] دعاه النبي صلى الله عليه وسلم فأملاها عليه ; فلما انتهى إلى قوله ” ثم أنشأناه خلقا آخر ” [ المؤمنون : 14 ] عجب عبد الله في تفصيل خلق الإنسان فقال : “ تبارك الله أحسن الخالقين ” [ المؤمنون : 14 ] . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( وهكذا أنزلت علي ) فشك عبد الله حينئذ وقال : لئن كان محمد صادقا لقد أوحي إلي كما أوحي إليه , ولئن كان كاذبا لقد قلت كما قال . فارتد عن الإسلام ولحق بالمشركين , فذلك قوله : ” ومن قال سأنزل مثل ما أنزل الله ” رواه الكلبي عن ابن عباس . وذكره محمد بن إسحاق قال حدثني شرحبيل قال : نزلت في عبد الله بن سعد بن أبي سرح ” ومن قال سأنزل مثل ما أنزل الله ” ارتد عن الإسلام , فلما دخل رسول الله صلى الله عليه وسلم مكة أمر بقتله وقتل عبد الله بن خطل ومقيس بن صبابة ولو وجدوا تحت أستار الكعبة , ففر عبد الله بن أبي سرح إلى عثمان رضي الله عنه وفي سورة المؤمنون 14 تفسير القرطبي : فَتَبَارَكَ اللَّهُ أَحْسَنُ الْخَالِقِينَ يُرْوَى أَنَّ عُمَر بْن الْخَطَّاب لَمَّا سَمِعَ صَدْر الْآيَة إِلَى قَوْله ” خَلْقًا آخَر ” قَالَ فَتَبَارَكَ اللَّه أَحْسَن الْخَالِقِينَ ; فَقَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( هَكَذَا أُنْزِلَتْ ) . وَفِي مُسْنَد الطَّيَالِسِيّ : وَنَزَلَتْ ” وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَان مِنْ سُلَالَة مِنْ طِين ” الْآيَة ; فَلَمَّا نَزَلَتْ قُلْت أَنَا : تَبَارَكَ اللَّه أَحْسَن الْخَالِقِينَ ; فَنَزَلَتْ ” تَبَارَكَ اللَّه أَحْسَن الْخَالِقِينَ “ . وَيُرْوَى أَنَّ قَائِل ذَلِكَ مُعَاذ اِبْن جَبَل . وَرُوِيَ أَنَّ قَائِل ذَلِكَ عَبْد اللَّه بْن أَبِي سَرْح , وَبِهَذَا السَّبَب اِرْتَدَّ وَقَالَ : آتِي بِمِثْلِ مَا يَأْتِي مُحَمَّد المصدر : http://www.christian-dogma.com/vb/showthread.php?t=744 |
#2
|
|||
|
|||
![]()
« الرد على شبهة ” نعم المسيح كان يجهل يوم وساعة نهاية العالم ” هل كان المسيح يجهل يوم وساعة نهاية العالم ؟
شركاء محمد في الوحي » برهانٌ جديدٌ على أن القرآنَ من صنعِ محمد Posted by marylady على ديسمبر 4, 2010 برهانٌ جديدٌ على أن القرآنَ من صنعِ محمد سعيد علم الدين الحوار المتمدن – 2010 / 7 / 14 نحن لا نخترع البراهين على ان القرآن كتاب عادي، وانما هو من يقدم لنا البرهان تلو البرهان. وإذا لم يستيقظ بني عربان من هذه الجهالة المحمدية المدمرة فهم من هوان الى هوان ومن ذل الى إذلال الى زوال. لو أن القرآن كما يدعي محمد قد هبط عليه من الله خالق هذا الكون لما أنزل عليه هذه الآية المغلوطة التي نحن بصددها والتي تكشف لنا زيف الحقيقة المحمدية وتؤكد من جديد ببرهان قاطع ساطع أن محمدا هو ومن ورائه في الظل من الرهبان ورجال الدين المسيحي من نصارى العرب امثال الراهب عداس وقس بن ساعدة والراهب بحيرى والأهم منهم جميعا قس مكة المخضرم ورقة بن نوفل الذي لعب بعقل محمد الشاب ونفخ فيه فكرة النبوة وساعده في صناعة القرآن في خداع رهيب للعرب والبشرية. هذا الخداع يظهر واضحا في هذه الآية من سورة الأعراف: “وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِنْ بَنِي آدَمَ مِنْ ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ” 172. هذا الكلام لا يمكن ان يصدر عن رب عارف، وانما عن انسان جاهل ولا يدري حقيقة ما يقول! كيف لا وهذا الكلام ليس فقط مغلوطا، وانما هو فضيحة قرآنية من الحجم العملاق! ولماذا لم يأخذ ربك من بني آدم من بطونهم ذريتهم؟ ومن فروجهم ذريتهم، ومن رؤوسهم ذريتهم؟ ومن صدورهم ذريتهم؟ ومن أرجلهم ذريتهم …. الخ؟ وما هو الفرق بين الظهر والرأس والفرج والبطن والصدر والأرجل وباقي أقسام جسم الإنسان؟ وما علاقة ذرية الانسان أي علم الجينة الحديث بظهر الإنسان كما يدعي القرآن؟ هذا الكلام القرآني يخالف الحقيقة العلمية، لان ذرية الانسان موجودة في الخلية. والخلية موجودة في كل انحاء جسم الإنسان. وكل جنين هو خليط من ذرية الأم والأب. أي من بويضة المرأة وحيوان الرجل المنوي. لا البويضة توجد بظهر المرأة، بل في جهازها التناسلي. أي في المبيض والذي هو غدة تناسلية تقع في أسفل الحوض وتقوم بإفراز البويضات القابلة للتلقيح كما تقوم بإفراز الهرمونات الجنسية. ولا الحيوان المنوي يوجد بظهر الرجل، بل في جهازه التناسلي. أي في الخصيتان اللتان تقومان بصنع الحيوانات المنوية وإفراز هرمون السنستوستيرون. والخصية الواحدة تنتج ما بين 50 مليوناً و 100 مليون حيوان منوي. وقد يصل العدد إلى 500 مليون حيوان منوي يستطيع كل واحد منها من أن يلقح البويضة لتظهر الخلية التي تحمل ذرية الأم والأب في المولود الجديد. والسؤال الذي يطرح نفسه علينا بإلحاح: لماذا اذن صاحب القرآن تحدث عن الظهور كمركز للذرية. ما الذي دفع محمد الى القول من ظهورهم؟ هناك سبب انبهر به محمد انبهارا شديدا دفعه الى التركيز على: الظهر الظهر الظهر الظهر الظهر الظهر…..! مفتاح هذه الآية وبالعربي المشبرح هي عبارة: “اجا ظهري”. أي بالفصحى: جاء ظهري! كنت اتساءل دائما لماذا نحن العرب نقول عكس كل الشعوب عند بلوغ الذروة الجنسية للمرأة أو الرجل: اجا ظهري! الى ان وجدتها في القرآن في هذا الآية التي تؤكد قوة تغلغل القرآن الرهيبة في الثقافة الشعبية والذاكرة والثقافة العربية ومسخ العقل العربي العاجز على النهوض من متاهات هذه الورطة المحمدية. ومن هنا يظهر وبوضوح وللمرة تلو المرة وفي الآية تلو الأخرى اعتماد صاحب القرآن على ظواهر الامور، كما اسلفنا في مقالات سابقة، وليس على جواهرها. لجهله بها! وظواهر الأمور هي في نهاية العملية الجنسية الناجحة حيث تظهر خلال عملية القذف المزلزلة والتي يهتز لها جسم المرأة والرجل بقوة خارجة عن السيطرة وبالأخص الظهر كجزء رئيسي ومهم من الجسم. ومن هنا شكلت اهتزازات الظهر الشديدة لمحمد منبع الذرية ليقدم لنا هذه الآية الظهرية ومن هنا نقول جاء ظهري عند بلوغ الذروة الجنسية. فاستيقظوا من هذه الجهالة ايها الغارقون في صلاة وصوم لن تفيدكم بعد الموت ولا غدا ولا اليوم! |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|