Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الادبي > خواطر و مشاعر

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-06-2006, 11:56 AM
simar simar غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 798
افتراضي يا زمن اللؤم

كما قال يوحنا القصير
لا تكون أمة تحت السماء مثل أمة المسيحيين اذا أكملوا ناموسهم
بالرغم من اننا نفر قليل في نظر الغير ولكن لنقدر الشرف الذي لنا أمام الله
لذك ما نراه اليوم في في هذه الامة التي مال هواها الى الطرق الواسع السهل حيث في النهاية شر وبلاء
لنسلك في الطريق الضيق وان ضغطت علينا نحتملها وأملنا ان تقودنا الى السعة والهناء
ماذا نرى بيننا أحبتي قد علا الزؤوان في حنطتي وأبليس يغدر باخوتي
أجساد تلبس الحرير وتتنعم تنكشف للغير لا تتحشم
بيوت تبنى وتتزين ثم تزول وبلحظة تهدم
وأما الغني فينا متجهم نفاج نفاخ كذوب متعصرن سليط اللسان قليل البلسم والدسم
وتاجرنا يريك من ضر الاسعار ما يهزم
يناظرك باستعلاء وكانه الدرهم ويشعرك بانك جئته تستقرضه يشيح عنك باستعلاء لا يرحم جشوعاً ممسوكاً
أبخل من ليلى الناعطية لوليمة مرقية

وفقيرنا التعس يبتعد عن كل امتلاء يكتفي بالخبز والماء
يرتدي وشاحاً خشناً وقلبه رب العطاء
لا يعتدي لا يبخل يصلي صلاته في كل غد الا ليته لم يلد ولم يولد
في اطراف المدينة سكناه 000 مأواه بيت طين وصحن دار تطل منها السماء يا للسماء تعكس الحبور والهناء
يا للحياة ان فقهناها
من يعرف الحق 0000غير الذي اختبر واعتبر
ان الحياة احبتي
مرارات تعقبها حلاوات
مظلمات تعقبها نيرات
محزنات تعقبها مبهجات
وعكسها امور العالم
فهي حلاوات تعقبها مرارات
نيرات تعقبها مظلمات
فمن يعتبر
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16-06-2006, 02:02 PM
الصورة الرمزية georgette
georgette georgette غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
افتراضي

ان الحياة احبتي
مرارات تعقبها حلاوات

مظلمات تعقبها نيرات
محزنات تعقبها مبهجات
وعكسها امور العالم
فهي حلاوات تعقبها مرارات
نيرات تعقبها مظلمات
فمن يعتبر
تشكري اختي سمار على هالمقالة الرائعة والمتماسكة نصا ومضمونا وسمحت لنفسي باخذ هذه السطور لانها اعجبتني
محبتي
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين
im Namen des Vaters
und des Sohnes
und des Heiligengeistes amen
بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16-06-2006, 03:14 PM
يعقوب لحدو يعقوب لحدو غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kamishli
المشاركات: 171
افتراضي

ما هذه المقالة يا سيدتي ؟ هل أقول أنها جميلة أم رائعة لا أعرف .. هي سردٌ متراص الكلمات والجمل .. عبارات ولا أجمل بوركتِ أيتها الرائعة ...
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16-06-2006, 03:53 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

ماذا يخبئ هذا القلب ياأستاذتي سيمار من حروف لم تنته من شفاهكي ،،وأظن ستداومين في تحليقها دون توقف،،كسمفونية خارجة من أوتار القلب ،، معزوفه على نبضاته.
سمفونية تعزف بها كل العروق ،، اكتحلت بالأنين ،، واختلطت بها الدماء ،،غرقت الآهات في بحور الحزن ،،لم يعد للورد عطرها وجاذبتها .
لأن المصيبة كانت أقوى من النداء ،، مصيبة لاتتحملها أية طاقة بشرية ،، فليمت كل شيئ ،، إلا شيئا واحدا ،، إنه الأمل ،، به نعيش وله نحيا.
إنه اللوحة التي يصعب عليه محيها حتى القدر .
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17-06-2006, 07:14 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

ارسلت إلينا حورية لتخط لنا أجمل وأعذب الكلام..دمت لنا متألقة
إن الحياة احبتي
مرارات تعقبها حلاوات
مظلمات تعقبها نيرات
محزنات تعقبها مبهجات
وعكسها امور العالم
فهي حلاوات تعقبها مرارات
نيرات تعقبها مظلمات
فمن يعتبر
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:37 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke