![]() |
Arabic keyboard |
|
#11
|
|||
|
|||
|
أشكرك أخي ملكي على مداخلتك وردك الجميل .. صدق أنتي مانك واحد أنتي بتسوا عشرة
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
في الحياة أمور كثيرة متى تمّ اكتشافها والكشف عنها تتسبّب لنا بزعل شديد وربما بحرج للغير كذلك ولا أظنّ أن الحياة لو خلت من مثل هذه المفاجآت ستكون لها طعمة إذ هي سوف تصبح روتينا مملا. شكرا لك يا أخي الياس.
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
أولا ً وقبل كل شيء أنا لن أشكرك فحسب بل اقدر لك هذه الكلمات التي تحوي الكثير من الأجوبة وكما تعودنا
على انسانك الرائع فلا بد لهذه المعاني والتساؤلات لاتخرج إلا من إنسان ٍ أروع . ...أخي : هناك مقولة من كتاباتك لفتت نظري وهي - انت ترفع رأسك وترى قزما ً أطول منك - بالتأكيد هذة المقولة لايُقصد منها الطول والعرض والقصر ولا حتى الجمال الجسماني ..! نعم : كل من يعرف كيف يرضي ضميره الإنساني ويرضي الله في علمه وعمله وإخلاصه وألا يطلب أو حتى ينتظر مجدا ًبشريا ً ويكون متواضعا ً و يؤكد روح الرب - من أتضع أرتفع ومن رفع نفسه أتضع - يحق له أن يدعى رافع الرأس والجبين وأكثر من ذلك . ولا أريد من هذا الكريم المحترم والذي ذكرنا بعضا من صفاته أن ييأس ويحزن عندما يرى بعض الأقزام التي تتفاخر بمركزها والتي لا يعبر هذا القزم والعديم المعرفة ببزخه وتكبره وأنفه إلا على محتواه الأصلي ( كونه قزم )ليس إلا ولا يستحق حتى الذكرى . والكلام طويل على مثل هؤلاء ولا يستحقون منا حتى الوقت الذي نمضيه في الرد ..؟ أخوكم وديع القس
__________________
الذين يثبّـتون أنظارهم إلى السماء لن تلهيهم الأمور التي على الأرض ابو سلام |
|
#14
|
||||
|
||||
|
أن يداخلك إحساس إنك سبب التعاسة لإنسان ما .. !
أن تمد يدك لإنتشال أحدهم فيسحبك لإغراقك معه ! همسات كبيرة ومعبرة تشكر عليها يا ابو فرانس وقد اخترت منها هاتين الاثنتين لانهما اعجباني كثيرا محبتي
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|