Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الثقافي > موضوعات ثقافية

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 06-09-2006, 06:39 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

أشكرك أخي ملكي على مداخلتك وردك الجميل .. صدق أنتي مانك واحد أنتي بتسوا عشرة
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06-09-2006, 08:06 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,190
افتراضي

في الحياة أمور كثيرة متى تمّ اكتشافها والكشف عنها تتسبّب لنا بزعل شديد وربما بحرج للغير كذلك ولا أظنّ أن الحياة لو خلت من مثل هذه المفاجآت ستكون لها طعمة إذ هي سوف تصبح روتينا مملا. شكرا لك يا أخي الياس.
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 26-09-2006, 03:34 PM
وديع القس وديع القس غير متواجد حالياً
Platinum Member
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 796
افتراضي الأخ أبو فرانس

أولا ً وقبل كل شيء أنا لن أشكرك فحسب بل اقدر لك هذه الكلمات التي تحوي الكثير من الأجوبة وكما تعودنا
على انسانك الرائع فلا بد لهذه المعاني والتساؤلات لاتخرج إلا من إنسان ٍ أروع .
...أخي :
هناك مقولة من كتاباتك لفتت نظري وهي - انت ترفع رأسك وترى قزما ً أطول منك -
بالتأكيد هذة المقولة لايُقصد منها الطول والعرض والقصر ولا حتى الجمال الجسماني ..!
نعم : كل من يعرف كيف يرضي ضميره الإنساني ويرضي الله في علمه وعمله وإخلاصه وألا يطلب أو حتى ينتظر مجدا ًبشريا ً ويكون متواضعا ً و يؤكد روح الرب - من أتضع أرتفع ومن رفع نفسه أتضع - يحق له أن يدعى رافع
الرأس والجبين وأكثر من ذلك .
ولا أريد من هذا الكريم المحترم والذي ذكرنا بعضا من صفاته أن ييأس ويحزن عندما يرى بعض الأقزام التي تتفاخر
بمركزها والتي لا يعبر هذا القزم والعديم المعرفة ببزخه وتكبره وأنفه إلا على محتواه الأصلي ( كونه قزم )ليس إلا
ولا يستحق حتى الذكرى .
والكلام طويل على مثل هؤلاء ولا يستحقون منا حتى الوقت الذي نمضيه في الرد ..؟
أخوكم وديع القس
__________________
الذين يثبّـتون أنظارهم إلى السماء لن تلهيهم الأمور التي على الأرض
ابو سلام
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 26-09-2006, 04:46 PM
الصورة الرمزية georgette
georgette georgette غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
افتراضي

أن يداخلك إحساس إنك سبب التعاسة لإنسان ما .. !
أن تمد يدك لإنتشال أحدهم فيسحبك لإغراقك معه !

همسات كبيرة ومعبرة تشكر عليها يا ابو فرانس
وقد اخترت منها هاتين الاثنتين لانهما اعجباني كثيرا
محبتي
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين
im Namen des Vaters
und des Sohnes
und des Heiligengeistes amen
بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:59 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke