![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
||||
|
||||
|
يلا يا حلوين مين يعرفها يقلي
هاي صورة مشوشة والي يقدر يكتب لي المكتوب فيها رح قول له براااااافو فرجوني شطارتكن ![]()
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
ماأظن مكتوب فيها شيء يمكن أرقام
صدقي أشقد طلعت فيا ماعرفتوا سهليا شوي جوجو .. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
BAD EYES
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اريد اعرف المكتوب في المستطيل عربي او اجنبي
شكرا حبيبتي جورجيت
__________________
اطلق يا قلمي ..
وفجر ما سكن في جوفي .. وارسل أمواج الحب .. واعبر بوابات القلب .. أحبك يا قلمي .. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
هههههه
والله براااااااافو يا اخي ملكي ذكيييييي خاااالص لاء والطريقة بالحل عظمة على عظمة سمورة وجومانا اسهل طريقة لرؤية المكتوب اغمضي عينيك واتركي فتحة صغيرة ترين بها وستقرئين الحل او اسحبي اطراف عينيك كما عيون الصينيين وستجدين الحل جربوها حلوة عن جد متشكرة للمشاركة وبرافو آحونو ملكي
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
يعني الأخ ملكي صغر ونعم عينيو لحتى شافها ليش ماقلتيلنا من الأول
برافو أخ ملكي وأنا كمان شفت الحل الكتابة ,, |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عجبتني هايي تبع صغر و نعّم عينيو ، حلوه
بصراحه لا ظغّرت عينَي و لا نعمتون، و لا بلبصتون هاي الطريقه جديده علي و مو عرفا، بس ازا في حدا يعلمنايي تندعيلو بوش "شكرا أخت سميرة " . |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|