![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
|||
|
|||
منقول
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
يسلمو ايديك يا ام نبيل رائع
وفعلا الترنيم والصلاوات هن خلاصنا وملجئنا تشكري حبيبة قلبي
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|