Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الرياضي > كرة قدم عالميّة > كأس العالم في ألمانيا 2006

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-06-2006, 01:51 PM
athro athro غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,746
افتراضي التلفزيونات العربية لم تحصل على حق بث مباريات كأس العالم

التلفزيونات العربية لم تحصل على حق بث مباريات كأس العالم

قال المدير العام للتلفزيون الحكومي الجزائري حمراوي حبيب شوقي اليوم السبت ان التلفزيونات العربية لن تنقل مباريات كأس العالم لكرة القدم المقبلة لفشل مفاوضاتها مع شبكة راديو وتلفزيون العرب "ايه. ار. تي." التي اشترت حقوق بث المباريات في المغرب العربي والشرق الاوسط. واضاف المسؤول الجزائري ان المشكلة ليست مالية لان راديو وتلفزيون العرب رفضت مبدأ التفاوض بشان اعادة بيع حقوق البث واقترحت نظام البطاقات على البلدان العربية التي يمثلها منتخبا تونس والمملكة العربية السعودية في نهائيات البطولة التي ستنطلق بالمانيا في التاسع من الشهر الجاري. وقال المسؤول في مؤتمر صحفي "كان اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العربية على استعداد لدفع 85 مليون دولار حتى يتمكن من شراء مباريات كأس العالم وكانت الجزائر ستدفع لوحدها 5ر6 مليون دولار. المجموعة التي تمتلك حقوق البث في العالم العربي لا تريد التفاوض لبيع هذه الحقوق حتى للمحطات الارضية." وتابع "لسنا امام مفاوض يريد بيع هذه المباريات للتلفزيونات الوطنية في العالم العربي. هؤلاء لا يريدون التفاوض بل بيع بطاقات. لن يتمكن اي بلد عربي من مشاهدة المباريات مباشرة على قنواته." وشدد حبيب شوقي على انه كان بالامكان دفع المبالغ المالية الضرورية لو قدمت ايه. ار. تي. طلبات في هذا الشأن. ومضى قائلا "القضة ليست مالية. نحن مستعدون لدفع ما يلزم لكن الجهة المالكة لحقوق البث ترفض ان تضع على الطاولة مبدأ البيع والشراء. الجمهور الجزائري لن يشاهد مباريات كرة القدم على المباشر." واضاف حبيب شوقي ان تونس والسعودية اللتين يشاركان في البطولة التي تستمر حتى التاسع من يوليو تموز تواجهان نفس المشكلة. وقال "والى غاية يوم امس لم تتمكن تونس من افتكاك امكانية بث المباريات على قناتها الوطنية." واعلن المسؤول ان التلفزيون الجزائري سيضطر الى بث ملخصات عن المونديال بمعدل ساعة ونصف الساعة يوميا لكن الجهود ستتواصل لإقناع شبكة راديو وتلفزيون العرب بالتراجع عن موقفها.
(رويترز)

التعديل الأخير تم بواسطة athro ; 04-06-2006 الساعة 01:54 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04-06-2006, 03:38 PM
الصورة الرمزية georgette
georgette georgette غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
افتراضي

خبر مؤسف حقا
تشكر اخي اثرو على نقلك الخبر
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين
im Namen des Vaters
und des Sohnes
und des Heiligengeistes amen
بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:34 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke