Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > منتدى التسلية > نكت

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-07-2010, 06:23 PM
الصورة الرمزية ابو سومر
ابو سومر ابو سومر غير متواجد حالياً
Titanium Member
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 910
افتراضي نكت على ميسي ومارا دونا



بدأ الشارع العربي بتداول النكت الطريفة عن المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني وعن اللاعب ميسي ومدربه مارادونا, بعد الخروج الغير متوقع لكلا الفريقين من مونديال جنوب أفريقيا 2010, وتناولت معظم هذه النكت ميسي وهو يعمل في مطعم "كينتاكي" للدجاج, خاصة وأن اللاعب اشتهر في هذا المونديال وهو يشترك في إعلان لدجاج "كنتاكي" الذي يعرض يوميا على قناة الجزيرة الرياضية, واليكم بعضها:
1- لو سمحت يا أخ ميسي: ممكن واحد تويستر واثنين زينجر سوبريم, ووجبة عائلية واحدة.
2- مارادونا يلغي حجز الطائرة العائدة إلى الأرجنتين, لأن محرك الطائرة مصنوع في المانيا.
3- ميسي يتصل بكاكا,
ميسي: كاكا كيف حالك..؟
كاكا: تمام, كيف حالك أنت..؟
ميسي: جيد, أين أنتم..؟
كاكا: في المطار
ميسي: لا يا كاكا, انتظرونا قليلاً نحن قادمون
4- تقبل تعازي المنتخب الأرجنتيني في كنتاكي دبي
وتقبل تعازي المنتخب البرازيلي في كنتاكي جدة
باب العزاء مفتوح حتى سنة 2014
5- خبر عاجل: ميسي يعتزل كرة القدم, ويتجه للعمل في مطعم "كنتاكي", "دجاج كنتاكي سره لذيذ".
6- شوهد ميسي بعد المباراة وهو يتشاجر مع تيفيز, السبب: ميسي يهدد تيفيز ويقول له: أنا سأجلس بجانب النافذة في الطائرة.
7- ما الفرق بين المنتخب الإنجليزي وحبوب الشاي..؟
حبوب الشاي تبقى في الكأس لمدة أطول.

ميسي بيقول لماردونا : عمو ميمو الله يخليك لا تخلينا نلعب مع هل الوحوش ساحل العاج وهو عم يبكي بدون يجروحولي اجري ويخربو تسريحة شعري بعدين ماما بتضربني
ماردونا بيقله لا تخاف عمو مومو ساحل العاجل رح يلعبو مع الكبار ويلي اوحش منن بالملعب
له له يا ميسي من بطل برشلونة لفاشل عالمي
ولا ننسى قمة الفشل والمهزلة ماردونا

بالفعل موخرج هل الولد ميسي يلعب مع الكبار



__________________
ܐܠܠܗܐ ܚܘܒܐܗܘ
ܡܘܢ ܢܐܬܪ ܒܪܢܘܫܐ ܐܢ ܥܠܡܐ ܢܩܢܐ ܘܢܦܫܗ ܢܝܚܣܪ
- الله محبة -

((ماذا ينفع الانسان لو ربح العالم وخسر نفسه ))

// الرب يسوع حامي بلاد الرافدين //
// طور عابدين بلد الاجداد الميامين //
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-07-2010, 09:53 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,195
افتراضي

كثرت النكات و ستكثر كمان و كمان لأن خروج البرازيل و الأرجنتين من البطولة على هذا النحو كان مفاجأة و مهزلة. شكرا لك يا أبو سومر.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:24 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke