![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
||||
|
||||
|
أحلى نكتة سورية
قال في مرة واحد عم يحشش قام وقع من الطابق العاشر قام هو واقع صار يقول يا رب آخر مرة، يا رب رح أصلي يا رب رح أصوم قام وقع على عربة قش لما وقف قال: يا زلمة وقت يكون الواحد دايخ شو بيخطر بباله شغلات |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
|
|