عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 09-04-2008, 03:31 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,196
افتراضي

[QUOTE وقف جورج ويوستينا وهما يقولان والدموع تنهمر
من أعينهم ( الرب أعطى والرب أخذ فليكن إسم الرب مباركاً ) .. (اي 1 : 21) لقد
كانت دموعهما تنهمر ليس حزناً على الفراق فلقد أزال ظهور رب المجد منهم كل حزن ،
لقد كانت دموعهما فرحاً لرعاية رب المجد لهم ولأبنتهم


بقلم: رامى هناء][/QUOTE]

قصة رائعة و مليئة بدلائل محبة الرب يسوع لنا و كان فيها التأكيد على أن هذه الحياة آنية و مجدها زائل و الجمال الحقيقي للحياة هو مع بابا يسوع و الصالحين في ملكوته الأبدي مشكورة يا بنت عمي الرب يقويك.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس