[QUOTE وقف جورج ويوستينا وهما يقولان والدموع تنهمر
من أعينهم ( الرب أعطى والرب أخذ فليكن إسم الرب مباركاً ) .. (اي 1 : 21) لقد
كانت دموعهما تنهمر ليس حزناً على الفراق فلقد أزال ظهور رب المجد منهم كل حزن ،
لقد كانت دموعهما فرحاً لرعاية رب المجد لهم ولأبنتهم
بقلم: رامى هناء][/QUOTE]
قصة رائعة و مليئة بدلائل محبة الرب يسوع لنا و كان فيها التأكيد على أن هذه الحياة آنية و مجدها زائل و الجمال الحقيقي للحياة هو مع بابا يسوع و الصالحين في ملكوته الأبدي مشكورة يا بنت عمي الرب يقويك.