
02-02-2008, 04:42 PM
|
|
Super Moderator
|
|
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
|
|
هههه فعلا عجبني ردك يايللي مابتعرف بهالشغلات وبدك دروس ومن مين ومن وين ؟؟؟ طبعا من ألياس ومن المدرسة الألوسيه أي تكرم عيونك يالغالي راح أكتب وأنت أقرء بس لاتطبق هههه
مرورك معطر ياأبو سومر
تقديري ومحبتي
ألياس
|