عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 15-04-2007, 10:44 AM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,186
افتراضي نداء استغاثة من فتاة عراقية مسيحية وصلني اليوم بالبريد الإلكتروني

أحبتي وإخوتي الأفاضل:
إنّ عراقنا الحبيب صار مسرحا لدمار هائل وخراب مميت. فقد اختلط الحابل فيه بالنابل وصار ليس على أبواب الحرب الأهلية بل هو وقع فيها وقوعا ومنذ زمن غير قصير. إنّ شعبنا المسيحي العراقي في أرضه يعاني الأمرين من الظلم والتعديات وانعدام الأمن والهجوم على الكنائس واختطاف البنات واغتصابهن والتنكيل بالرجال والشباب والتضييق على الأحياء منهم بحيث أن حياتهم صارت في جحيم لا يطاق.
إني لمستُ من نداء الاستغاثة الأليم لهذه السيدة العراقية المسيحية بأنها لم تعد قادرة على الحياة أكثر في بلدها وبين أهلها فحياتها وحياة الكثيرين مثلها في خطر أكيد, وهذه هي حصيلة ما تجره الحروب على الشعوب من ويلات ودمار وخراب. لا أعرف في الحقيقة كيف يمكن لي ولا لغيري مساعدة هذه المرأة التي استنجدت بنا وبالتأكيد بغيرنا أيضا وكتبت لها بريدا الكترونيا ردّا على بريدها أسألها عن طريق تجده هي يمكن تقديم أية مساعدة لها غير أني لم أتلقى منها جوابا لغاية اليوم. ونحن بانتظار رد منها لنعرف ما الذي تريده من الناس كمساعدة؟ وكيف؟ ومتى كان الأمر يتوقف على مساعدة مادية من نوع معيّن تساعدها لتنقذ حياتها فإني لن أتوانى عن تقديم ما فيه الإمكان وقد قال الرب: كنت عريانا فأكسيتموني وكنت جائعاً فأطعمتموني. وهذا هو نص بريدها ومن تحته عنوان بريدها الإلكتروني أيضاً وهي تدعى (صفاء قابل جراد). وقصدي من هذا المسعى أن أعلن هذا الأمر للعلن ليصار إلى معرفته من قبل جميع الذين يدخلون منتدانا سواء كانوا أعضاء أم زوّاراً, ولتكن مشيئة الرب لا مشيئة أي منا.
لأني من المؤمنين بأن المسيح هو مخلص العالم من الشرور وبأنه أمل البشريه جمعاء وليس المسيحيين فقط في الخلاص والنجاة ولأني أعاني من الأضطهاد في العراق الذي تضربه دوامة العنف والشر والألم ولأنكم أتباع يسوع الرحمة كتبت لكم هذة الرساله وأرجو أن تلقى منكم أذنا صاغيه حتى تمدوا ألي يد العون والخلاص وتنقذوا نفسا بشريه من الهلاك كما يحرص يسوع على أنقاذ البشريه
المرسل
صفاء قابل جراد
من العراق

[saa_fa_qb@yahoo.com]


__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس