عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 24-03-2007, 06:13 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,193
افتراضي

أجل يا عزيزتي الآشورية لقد آن الأوان لأحفاد أكبر امبراطورية في التاريخ أن يصير لأحفادها موطن وقد هضمت حقوق شعوبنا السريانية كلها من آشوريين وكلدان و سريان وخاصة شعبنا الآشوري الذي ذهب ضحية مؤامرات دولية ومصالح وأكثر الدول التي أضرّت بقضيته كانت بريطانيا حيث حاربوا معها ومن أجل مصالحها وفي النهاية غدرت بهم وتحلّت عن وعودها لهم بإقامة الدولة الآشورية في العراق. كما أنهم حاربوا إلى جانب الأكراد زمنا طويلا ولم يحصلوا على أيّ شيء. إنه من الإنساني والضروري أن يصير لشعوبنا موطنا صغيرا يدل على هويتهم ويمارسون بعض حقوقهم وتراثهم وخصوصيتهم وكما قلت وما نيل المطالب بالتمني لكني أعتقد أنه من مصالح الدول الكبرى اليوم أن تفعل مثل هذا. شكرا لمرورك يا أختاه.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس