الموضوع
:
قصة صداقة مع الببغاء
عرض مشاركة واحدة
#
5
23-03-2007, 12:44 PM
SamiraZadieke
Super Moderator
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
فرحت جاكلين جداً من الببغاء وانطلقت نحوه تقبله وصارت تهتم بأكله وشربه، وتكونت بينهما صداقة قوية.
القصة جميلة المعنى وماأحلى الصداقة بين الحيوان والإنسان وبالمحبة نستطيع كسب أكبر عدد ممكن من الأصدقاء
شكرا لك على هذه القصة الحلوة ..
SamiraZadieke
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى SamiraZadieke
البحث عن المشاركات التي كتبها SamiraZadieke