اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SamiraZadieke
يعني الأخ ملكي صغر ونعم عينيو لحتى شافها ليش ماقلتيلنا من الأول
برافو أخ ملكي وأنا كمان شفت الحل الكتابة ,,
|
عجبتني هايي تبع صغر و نعّم عينيو ، حلوه
بصراحه لا ظغّرت عينَي و لا نعمتون، و لا بلبصتون
هاي الطريقه جديده علي و مو عرفا، بس ازا في حدا يعلمنايي تندعيلو بوش
"شكرا أخت سميرة "
.