عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 20-03-2007, 10:47 AM
Malki Morad Herdan Malki Morad Herdan غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,334
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SamiraZadieke
يعني الأخ ملكي صغر ونعم عينيو لحتى شافها ليش ماقلتيلنا من الأول
برافو أخ ملكي وأنا كمان شفت الحل الكتابة ,,
عجبتني هايي تبع صغر و نعّم عينيو ، حلوه
بصراحه لا ظغّرت عينَي و لا نعمتون، و لا بلبصتون
هاي الطريقه جديده علي و مو عرفا، بس ازا في حدا يعلمنايي تندعيلو بوش
"شكرا أخت سميرة "

.
رد مع اقتباس