الموضوع
:
يلا يا حلوين مين يعرفها يقلي
عرض مشاركة واحدة
#
4
18-03-2007, 08:25 PM
joumana
Moderator
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,755
اريد اعرف المكتوب في المستطيل عربي او اجنبي
شكرا حبيبتي جورجيت
__________________
اطلق يا قلمي ..
وفجر ما سكن في جوفي ..
وارسل أمواج
الحب ..
واعبر بوابات القلب ..
أحبك يا قلمي ..
joumana
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى joumana
البحث عن المشاركات التي كتبها joumana