الموضوع
:
قحوة إستراحة للأخوة أعضاء المنتديات كو?كه
عرض مشاركة واحدة
#
2092
23-02-2007, 09:18 PM
joumana
Moderator
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,755
بالهنا والشفا يا ابن عمي شفت شلون الصلح ما اطيبو وهلا كاسة شاي من يدك يا ابن عمي الي والاخت الاشورية
__________________
اطلق يا قلمي ..
وفجر ما سكن في جوفي ..
وارسل أمواج
الحب ..
واعبر بوابات القلب ..
أحبك يا قلمي ..
joumana
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى joumana
البحث عن المشاركات التي كتبها joumana