عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 14-12-2006, 09:40 PM
الصورة الرمزية georgette
georgette georgette غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
افتراضي

ههههههههههههه
ههههههههههه
ههههههههه
هههههه
هههه
ههه
هه
ه

------------------------------
يا دي النصايح !!!

-----------------------------
يا سادة يا كرام شوفو الكلام التمام
طلبو منا الاعتذار والندم على الاعذار
اكتبي احبك بالاصفر والا حياتي بالاحمر
كلي الي يهم ويرضّي قطعة لحم محمر
والنومة يا دي الهنا بالاول وبالاخير
يروح فيها راجلنا ويهرينا شخير
قال زعلان رضوه وريحولو البال
وهو يا خلق الله ضاق بهالحال
تكرم عيونكن يا جنس ادم طلبكن عالعين والراس
بس الحقيقة تنقال والشجار اتنين يكونون فيه الاساس
طيب فين هوي اعتذاركن يا حوشتي
والا الدنيا بس على راسكن بتشتي
الله خلق آدم وخلقلو حوا
وصاه فيها بالمعزة والمروى
خلونا نمشي الطريق ايد بايد
ونزرع الدنية افراح وزغاريد
عيد مخلصنا الحبيب على الابواب
مافي بقلوبنا مكان للهم والعتاب
------------------------------------
موضوعك حلو ومفيد يا ابو فرانس بس اسمحلي اني اضيف
ياريت تنفع هالنصائح الطرفين لانو// لا دخان من غير نار // يعني التشاجر يتشارك فيه دائما اثنان
محبتي
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين
im Namen des Vaters
und des Sohnes
und des Heiligengeistes amen
بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
رد مع اقتباس