اشكرك ياسيمار على مرورك واضافتك
ههههه سمعت بأنك تخافين السفر
ماخفتي تغرقي بالمحيط؟ / بعيد الشر
رحم الله جاك لو ضل عايش ماكان ضل هيك الحب ههه / فمنيح مات
اشكرك عزيزتي سيمار الغاليه
محبتي
____________________
مــالــي أرى الــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده
مـن صــحــبــة الــنــارأم مــن فـــرقـــة الــعــــســـــل