يسلمو ايديك يا ام نبيل رائع
وفعلا الترنيم والصلاوات هن خلاصنا وملجئنا
تشكري حبيبة قلبي
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين im Namen des Vaters und des Sohnes und des Heiligengeistes amen بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
|