الموضوع: يا زمن اللؤم
عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 17-06-2006, 07:14 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

ارسلت إلينا حورية لتخط لنا أجمل وأعذب الكلام..دمت لنا متألقة
إن الحياة احبتي
مرارات تعقبها حلاوات
مظلمات تعقبها نيرات
محزنات تعقبها مبهجات
وعكسها امور العالم
فهي حلاوات تعقبها مرارات
نيرات تعقبها مظلمات
فمن يعتبر
رد مع اقتباس