الموضوع: يا زمن اللؤم
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 16-06-2006, 03:53 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,102
افتراضي

ماذا يخبئ هذا القلب ياأستاذتي سيمار من حروف لم تنته من شفاهكي ،،وأظن ستداومين في تحليقها دون توقف،،كسمفونية خارجة من أوتار القلب ،، معزوفه على نبضاته.
سمفونية تعزف بها كل العروق ،، اكتحلت بالأنين ،، واختلطت بها الدماء ،،غرقت الآهات في بحور الحزن ،،لم يعد للورد عطرها وجاذبتها .
لأن المصيبة كانت أقوى من النداء ،، مصيبة لاتتحملها أية طاقة بشرية ،، فليمت كل شيئ ،، إلا شيئا واحدا ،، إنه الأمل ،، به نعيش وله نحيا.
إنه اللوحة التي يصعب عليه محيها حتى القدر .
رد مع اقتباس