الموضوع: يا زمن اللؤم
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 16-06-2006, 03:14 PM
يعقوب لحدو يعقوب لحدو غير متواجد حالياً
Power-User
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kamishli
المشاركات: 171
افتراضي

ما هذه المقالة يا سيدتي ؟ هل أقول أنها جميلة أم رائعة لا أعرف .. هي سردٌ متراص الكلمات والجمل .. عبارات ولا أجمل بوركتِ أيتها الرائعة ...
رد مع اقتباس