الموضوع
:
يا زمن اللؤم
عرض مشاركة واحدة
#
3
16-06-2006, 03:14 PM
يعقوب لحدو
Power-User
تاريخ التسجيل: Mar 2006
الدولة: kamishli
المشاركات: 171
ما هذه المقالة يا سيدتي ؟ هل أقول أنها جميلة أم رائعة لا أعرف .. هي سردٌ متراص الكلمات والجمل .. عبارات ولا أجمل بوركتِ أيتها الرائعة ...
يعقوب لحدو
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى يعقوب لحدو
البحث عن المشاركات التي كتبها يعقوب لحدو