الموضوع: يا زمن اللؤم
عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 16-06-2006, 11:56 AM
simar simar غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 798
افتراضي يا زمن اللؤم

كما قال يوحنا القصير
لا تكون أمة تحت السماء مثل أمة المسيحيين اذا أكملوا ناموسهم
بالرغم من اننا نفر قليل في نظر الغير ولكن لنقدر الشرف الذي لنا أمام الله
لذك ما نراه اليوم في في هذه الامة التي مال هواها الى الطرق الواسع السهل حيث في النهاية شر وبلاء
لنسلك في الطريق الضيق وان ضغطت علينا نحتملها وأملنا ان تقودنا الى السعة والهناء
ماذا نرى بيننا أحبتي قد علا الزؤوان في حنطتي وأبليس يغدر باخوتي
أجساد تلبس الحرير وتتنعم تنكشف للغير لا تتحشم
بيوت تبنى وتتزين ثم تزول وبلحظة تهدم
وأما الغني فينا متجهم نفاج نفاخ كذوب متعصرن سليط اللسان قليل البلسم والدسم
وتاجرنا يريك من ضر الاسعار ما يهزم
يناظرك باستعلاء وكانه الدرهم ويشعرك بانك جئته تستقرضه يشيح عنك باستعلاء لا يرحم جشوعاً ممسوكاً
أبخل من ليلى الناعطية لوليمة مرقية

وفقيرنا التعس يبتعد عن كل امتلاء يكتفي بالخبز والماء
يرتدي وشاحاً خشناً وقلبه رب العطاء
لا يعتدي لا يبخل يصلي صلاته في كل غد الا ليته لم يلد ولم يولد
في اطراف المدينة سكناه 000 مأواه بيت طين وصحن دار تطل منها السماء يا للسماء تعكس الحبور والهناء
يا للحياة ان فقهناها
من يعرف الحق 0000غير الذي اختبر واعتبر
ان الحياة احبتي
مرارات تعقبها حلاوات
مظلمات تعقبها نيرات
محزنات تعقبها مبهجات
وعكسها امور العالم
فهي حلاوات تعقبها مرارات
نيرات تعقبها مظلمات
فمن يعتبر
رد مع اقتباس