الموضوع
:
السريان في ألمانيا
عرض مشاركة واحدة
#
8
27-05-2006, 11:47 AM
athro
VIP
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,746
تكرم عينك أخ الياس
طبعا بعرف عائلات كتيره بأوكس بورك
بس طول بالك عليي لحتى أفضى وأبعتلك أرقام تليفوناتهم
ووقتا ممكن تحكي معهن وتتعرف عليهن وتسلملي عليهن
بس طول بالك عليي شوي
اثرو
athro
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى athro
البحث عن المشاركات التي كتبها athro