عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 06-05-2006, 09:03 PM
Fahmi Wiedmann Fahmi Wiedmann غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 144
افتراضي

من الضروري يا أخ فادي وقبل ان اتخذ القرار النهائي في الحصول على الجنسية وبغض النظر عن اسم الدولة علي ان اتقبل قانون هذه الدولة قلبا وقالبا، طبعاهذالا يعني ان تنصهر شخصيتي في بوتقتهم حيث يذوب ال / أنا / ، لا مطلقا ولكن احترام هذه القوانين الديموقراطية التي اوصلت هذا البلد الى ما هو عليه . فيجب علي ان اتمنى الخير لهذا البلد الذي منحني الثقة ووافق على انضمامي الى شعبه بما تعنيه الكلمة من معنى.
للأسف نلاحظ العديد ممن يحصلون على الجنسية الألمانية يقدمون على هذه الخطوة لمصالح شخصية واقتصادية وهدفهم الأساسي الأخذ بما فيه الكفاية دون عطاء مقابل.
بصفتي مدرسا للغة الألمانية وبكوني واحدا ممن يفحصون اولئك الراغبين بالحصول على الجنسية رأيت اطياف كثيرة من المقدمين للحصول على الجنسية وأحيانا لا يسعني الا ان اهز رأسي عند سماع بعض تعليقاتهم.
شكرا لطرح الموضوع وحبذا لو ابدى كثيرون رأيهم

فهمي زاديكة
رد مع اقتباس