عرض مشاركة واحدة
  #841  
قديم 20-03-2006, 10:59 PM
aido aido غير متواجد حالياً
Super-User
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 246
افتراضي

قولولي في شي جديد على الساحة ولا لا انا اشوف هل قهوة عم تاخد كتير وقت حتى مواضيع كتيرة عم تمر بدون قرائة ولا تعليق . فا انا رأي نلتقي في اوقات معينة بالقهوة حتى واحد يقدر يمر على المواضيع المكتوبة اللي اصحابها تعبوا عليها
رد مع اقتباس