الموضوع
:
قحوة إستراحة للأخوة أعضاء المنتديات كو?كه
عرض مشاركة واحدة
#
841
20-03-2006, 10:59 PM
aido
Super-User
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 246
قولولي في شي جديد على الساحة ولا لا انا اشوف هل قهوة عم تاخد كتير وقت حتى مواضيع كتيرة عم تمر بدون قرائة ولا تعليق . فا انا رأي نلتقي في اوقات معينة بالقهوة حتى واحد يقدر يمر على المواضيع المكتوبة اللي اصحابها تعبوا عليها
aido
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى aido
البحث عن المشاركات التي كتبها aido