الموضوع
:
قصيدة:دعر حابيبتو- عودي حبيبتي
عرض مشاركة واحدة
#
7
13-03-2010, 01:57 AM
ardekhlo:S.Roham
Bronze Member
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: Deutschland
المشاركات: 480
سلام الرب معك
أختي الغالية سميرة
أشكر لك مرورك الكريم وردك الأكرم
العذوبة في ردك الرائع والأجمل هو عشقك للغتنا الحبيبة
بركة الرب معك
أخوك: أبن السريان
ardekhlo:S.Roham
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ardekhlo:S.Roham
البحث عن المشاركات التي كتبها ardekhlo:S.Roham