عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 23-07-2009, 06:44 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 49,194
افتراضي

اقتباس:
صلى معى هذة الكلمات وقول له يارب الى من نذهب وكلام الحياه الابديه هو عندك
قول يارب عندما اهرب من الناس او من الظروف او من كل الدنا لا اجد سواك يارب اختبئ فيه واسكن تحت ظل جناحيه سواك انت الاهى ومخلصى
يارب لان عند قدميك يهرب كل حزن وتنهد فانا لا اهرب منك ولكن اهرب اليك لانك انت يارب تخبئنى فى يوم الشر
امين
اذا كنت صليت هذه الصلاه الصغيرة من قلبك ثق ان الله ليس انسان تخاف منه او تهرب منه بل ثق فيه انه ابوك المحب الذى يحبك وينتظرك دائما
اميـــــــــــــــــــــــــــن

احبك يا يسوع فاني أهبك ذاتي إلى الأب
ها حياتي كلها أضعها بين يديك

أثق انك تعتني بي اليوم وغدا .. وإلى الأبد
مباركة منك كل هذه الجهود الخيّرة و التي تفتح بصيرتنا على أمور كثيرة. كلام البشرى السارة و المحبة و السلام هو الذي سيفعل فعله و نحن ليس لنا أخي زكا كبشر خطاة سوى ربنا يسوع المسيح لنلجأ إلى حضنه الأمين فهو عوننا الأكيد.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس