Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > البحث في المنتدى

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 25 من 20000
استغرق البحث 0.58 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: fouadzadieke
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول اليوم, 12:08 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 6
أرسلت بواسطة fouadzadieke
شمسُ عالَمِي شعر/ فؤاد زاديكى

شمسُ عالَمِي




شعر/ فؤاد زاديكى
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول يوم أمس, 07:16 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 14
أرسلت بواسطة fouadzadieke
العاهِرَة شعر/ فؤاد زاديكى

العاهِرَة



شعر/ فؤاد زاديكى



يقولُ أحدُهم:" لو لم تكنْ هناك قذارةٌ لَمَا كان هناك مرحاض ولو لم تكنْ هناك قمامةٌ وأزبالٌ لَما كانت هناك حاويةُ زبالة ولو لم تكنْ هناك جثثٌ عفنة...
المنتدى: زاوية قاموسية يوم أمس, 06:29 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,461
أرسلت بواسطة fouadzadieke
الشّروحُ والتّفسيراتْْ لِمَا جاءَ مِنَ...

الشّروحُ والتّفسيراتْْ
لِمَا جاءَ مِنَ الصِّفَاتْ






بقلم/ فؤاد زاديكى
المنتدى: خاص بالشعر العامّي و الزجل فؤاد زاديكه يوم أمس, 06:16 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 4
أرسلت بواسطة fouadzadieke
الشّخصْ بأخلاقُو يِنْحَبّْ شعر عامّي/ فؤاد زاديكى

الشَّخصْ بأخْلاقُو يِنْحَبّْ



شعر عامّي/ فؤاد زاديكى



يَا بَخْتُو إلّلي بْيِنْحَبّْ ... مِنْ نَاسُو ومِنْ عِنْدِ الرَّبّْ
قَلْبُو وبالُو مِرْتاحِينْ ... دَربُو سَهلْ ومَانُو...
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول يوم أمس, 05:59 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 6
أرسلت بواسطة fouadzadieke
ماهِيَةُ الحرف شعر/ فؤاد زاديكى

ماهِيَةُ الحرف



شعر/ فؤاد زاديكى



مَا الحَرْفُ إلَّا هَمْسُ قلبٍ عاشِقِ ... قد أدْمَنَ الإبحارَ مَا مِنْ عائِقِ
لا يَنْحَنِي لِلْخَوفِ مَهْمَا عَكَّرَتْ ... أحلامَهُ...
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول يوم أمس, 05:43 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 6
أرسلت بواسطة fouadzadieke
أَضِئْ شَمْعَة شعر/ فؤاد زاديكى

أَضِئْ شَمْعَة



شعر/ فؤاد زاديكى



أَضِئْ في ظُلْمَةِ الأيّامِ شَمْعَةْ ... وَشَارِكْ لَوعةَ المَحْزُونِ دَمْعَةْ
فهذَا مَنْطِقُ الإنسانِ فِيْنَا ... يَزِيدُ النّفسَ إغْناءً...
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول يوم أمس, 05:05 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 6
أرسلت بواسطة fouadzadieke
يَعِيْشُ النّاسُ في غابَهْ شعر/ فؤاد زاديكى

يَعِيْشُ النّاسُ في غابَهْ



شعر/ فؤاد زاديكى



يَخَافُ النّاسُ مِنْ بَعْضٍ ... كَمَنْ فِي مَسْكَنٍ غَابَهْ
وَشَرْعُ الغابِ مَعْروفٌ ... فَلا نَحْتَاجُ إعرابَهْ
المنتدى: زاوية قاموسية 17-09-2021, 10:15 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,968
أرسلت بواسطة fouadzadieke
الشروح و التّفسيرات لِما جاء من الصِّفات 1 ...

الشروح و التّفسيرات
لِما جاء من الصِّفات
1

بقلم/ فؤاد زاديكى



لهجة آزخ غنية بالكثير من الصّفات التي فيها دلالاتٌ على أشخاص أو سلوكيّة أو طباع بشريّة في الإنسان, و قد تمكّن أهلُ آزخ بلهجتهم...
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول 16-09-2021, 11:23 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 24
أرسلت بواسطة fouadzadieke
فَشَلُ حُبّ شعر/ فؤاد زاديكى

فَشَلُ حُبّ



شعر/ فؤاد زاديكى



تَوَاصَلْنَا على حُبٍّ ... فَلَمْ تَنْجَحْ مَسَاعِيْنَا
تَعَثّرْنَا بِصَدْماتٍ ... قَدِ اسْتَقْوَتْ لِتُعْيِيْنَا
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول 16-09-2021, 10:31 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 18
أرسلت بواسطة fouadzadieke
الحبُّ دِيني شعر/ فؤاد زاديكى

الحبُّ دِيني



شعر/ فؤاد زاديكى



اِعْتَنَقْتُ الحُبَّ[1] (http://www.fouadzadieke.de/#_ftn1) دِيْنًا في حَياتِي ... إنَّهُ مَعْنَى وُجُودٍ في نَوَاتِي[2]...
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول 15-09-2021, 11:50 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 33
أرسلت بواسطة fouadzadieke
الأنثى شعر/ فؤاد زاديكى

الأنثى



شعر/ فؤاد زاديكى



لَهَا مِنْ كلِّ سِحْرٍ بَابْ
بِهِ حَازَتْ على ألقَابْ
المنتدى: منتدى الحوادث و الأحداث و الجرائم وغيرها 15-09-2021, 11:28 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 38
أرسلت بواسطة fouadzadieke
حادث المهندس المغدور على يد صديقه.. زوجته

https://www.alarabiya.net/arab-and-world/egypt/2021/09/14/%D8%AD%D8%A7%D8%AF%D8%AB-%D9%85%D8%B9%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%86%D8%AF%D8%B3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D8%AF%D9%88%D8%B1-%D8%B9...
المنتدى: منتدى الحوادث و الأحداث و الجرائم وغيرها 15-09-2021, 11:23 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 14
أرسلت بواسطة fouadzadieke
إسرائيل تعيد اعتقال 4 من أصل 6 أسرى فارين من سجن جلبوع

https://www.alarabiya.net/arab-and-world/2021/09/11/%D8%A7%D8%B9%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D9%86-%D9%81%D9%84%D8%B3%D8%B7%D9%8A%D9%86%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D8%A2%D8%AE%D8%B1%...
المنتدى: منتدى الحوادث و الأحداث و الجرائم وغيرها 15-09-2021, 11:20 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 18
أرسلت بواسطة fouadzadieke
أنا الذي حفرت النفق.. محمود العارضة يروي قصة الأسرى الستة

https://www.aljazeera.net/news/politics/2021/9/15/%D8%A3%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%8A-%D8%AD%D9%81%D8%B1%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%86%D9%81%D9%82-%D9%85%D8%AD%D9%85%D9%88%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B9%...
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول 15-09-2021, 09:06 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 16
أرسلت بواسطة fouadzadieke
نحنُ الأزواج شعر/ فؤاد زاديكى

نحنُ الأزواج



شعر/ فؤاد زاديكى



بِهَا ما يَجْعَلُ الإحساسَ يَغْلِي ... كأُنثى رَوضُها في كُلِّ فَصْلِ
تُطِيْلُ العُمْرَ في مَلْقَى هَواها ... وَفِي إقبالِها إغْرَاءُ وَصْلِ
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول 15-09-2021, 07:31 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 10
أرسلت بواسطة fouadzadieke
جاءَ الليلُ و جاءَ الويل شعر/ فؤاد زاديكى

جاءَ الليلُ و جاءَ الويل



شعر/ فؤاد زاديكى



في معنى المثل الأزخينيّ (جَا اللّيلْ وجَا الوَيلْ)
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول 15-09-2021, 07:08 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 12
أرسلت بواسطة fouadzadieke
كُنْ ثقيلًا في مكانٍ شعر/ فؤاد زاديكى

كُنْ ثقيلًا في مكانٍ



شعر/ فؤاد زاديكى



في معنى المثل الأزخيني القائل (حَجَرِةْ السَّقيلِهْ فِأصارَةْ كوَيِسِهْ يِهْ)
المنتدى: أدبيّات أزخينيّة 13-09-2021, 04:57 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 21
أرسلت بواسطة fouadzadieke
"عيد الصّليبْ. شِيلْ الصِّرّادْ وحِطّْ المَرْزيبْ" بقلم/ فؤاد زاديكى

"عيد الصّليبْ. شِيلْ الصِّرّادْ وحِطّْ المَرْزيبْ"



بقلم/ فؤاد زاديكى



عيد الصّليب الواقع في 14 أيلول (سبتمبر) من كلّ عام حسب الاعتقاد المسيحي، هو اليوم الذي وجدت فيه القديسة...
المنتدى: أدبيّات أزخينيّة 10-09-2021, 09:59 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 26
أرسلت بواسطة fouadzadieke
أُهزوجة أزخينيّة بقلم/ فؤاد زاديكى

أُهزوجة أزخينيّة


بقلم/ فؤاد زاديكى




(قُربَانُو رَبّ الخَلَقْ) أُهزوجة على السّجع والقافية نظمها أهل آزخ منذ عهود طويلة, وقد توارثتها أسر أهل آزخ و حافظتْ عليها إلى عهدٍ قريب,...
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول 09-09-2021, 09:48 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 79
أرسلت بواسطة fouadzadieke
قد طَبَخْتُ اليوم شعر/ فؤاد زاديكى

قد طَبَخْتُ اليوم



شعر/ فؤاد زاديكى



هَا أنَا بِالحَوشِ جالِسْ ... بِانْتِظارٍ شِبْهَ حارِسْ
زوجتي مِنْ شُغْلِها ... تأتي قريبًا مِثْلَ فَارِسْ
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول 09-09-2021, 09:01 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 30
أرسلت بواسطة fouadzadieke
أرَى نَفْسِي بِأولادِي شعر/ فؤاد زاديكى

أرَى نَفْسِي بِأولادِي



شعر/ فؤاد زاديكى



أَرَى نَفْسِي[1] (http://www.fouadzadieke.de/#_ftn1) بِأولادِي ... متى كانُوا بِأمجادِ[2] (http://www.fouadzadieke.de/#_ftn2)
...
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول 08-09-2021, 09:28 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 47
أرسلت بواسطة fouadzadieke
أمّنا العذراء شعر/ فؤاد زاديكى

أمّنا العذراء



شعر/ فؤاد زاديكى

(يصادف اليوم وهو 8 أيلول عيد ميلاد العذراء مريم أمّ ربّنا يسوع المسيح, هذا وقد انتشر هذا العيد في الكنيسة شرقاً وغرباً منذ القرن السابع الميلادي ليظلّ...
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول 07-09-2021, 05:19 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 38
أرسلت بواسطة fouadzadieke
أجِنْداتُنا شعر/ فؤاد زاديكى

أجِنْداتُنا



شعر/ فؤاد زاديكى



لِكَلٍّ مِنْ مَعَاليكُمْ[1] (http://www.fouadzadieke.de/#_ftn1) ... مَعَالِيْنَا أَجِنْدَاتُ[2] (http://www.fouadzadieke.de/#_ftn2)
وأهدافٌ...
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول 07-09-2021, 04:31 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 47
أرسلت بواسطة fouadzadieke
أرتاحُ فِكْرًا ونَفْسًا شعر/ فؤاد زاديكى

أرتاحُ فِكْرًا ونَفْسًا



شعر/ فؤاد زاديكى



يَرْتاحُ فِكرِي ونفسي لا يُعَكِّرُها ... أيُّ اعْتِبارٍ متى أصْدَقْتُ في طَلَبِي
فالرَّبُّ يعْلَمُ حاجاتي ومَا هَدَفِي ... عندَ...
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول 07-09-2021, 03:27 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 37
أرسلت بواسطة fouadzadieke
كانَ حُلْمًا شعر/ فؤاد زاديكى

كانَ حُلْمًا



شعر/ فؤاد زاديكى



منطقُ المَشحونِ كُرْهًا لا يُلامُ ... إنّهُ التَّعبيرُ عنْ فِكرٍ مَرِيْضِ
لنْ أُسَمِّيْهِ لأنّ الكُلَّ يدري ... مَنْ هُوَ الدّاعي إلى هذا...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 20000

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 04:31 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke