Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   موضوعات صحيّة وطبيّة (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=62)
-   -   تناول 3 كيوي يومياً يخفض ضغط الدم (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=21488)

fouadzadieke 25-08-2009 06:33 AM

تناول 3 كيوي يومياً يخفض ضغط الدم
 
تناول 3 كيوي يومياً يخفض ضغط الدم

نشرت في 2009-08-24
قال باحثون إن تناول ثلاث حبات من ثمرة فاكهة الكيوي يومياً يمكن أن يخفض ضغط الدم. وذكرت صحيفة الدايلي مايل أن باحثين في جامعة أوسلو بالنروج طلبوا من مجموعة من الرجال والنساء الذين يعانون من الارتفاع الخفيف في ضغط الدم تناول ثلاث ثمرات من هذه الفاكهة لشهرين من أجل معرفة تأثيرها عليهم.
وقال هؤلاء إن فاكهة الكيوي الغنية بالمادة المضادة للأكسدة "ليوتين" وبالبوتاسيوم تساهم في خفض ضغط الدم، لكن باحثين في جمعية ضغط الدم في بريطانيا قالوا إن الجواب السريع على ذلك هو "أن لا أحد بإمكانه التأكد تماماً من ذلك"، داعين إلى إجراء المزيد من الأبحاث حول هذا الموضوع. وبينت دراسة سابقة أن ثمرة الكيوي مفيدة في خفض ضغط الدم أفضل من فواكه أخرى من بينها التفاح.
المصدر:
News-All

نشرت في í 2009-08-24


الساعة الآن 04:05 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke