![]() |
حولو ملكي
حولو ملكي
اليوم كنت بالكنيسة وشفت حولو ملكي وعزم الكل لمشاهدت فلمه الجديد تفرجو مقاطع منو |
1 مرفق
حولو ملكي " جورج فرج "
|
1 مرفق
حولو ملكي عم اي حمرتو بو دربو لي ملكوثو
|
1 مرفق
حولو ملكي ?شوتي حمرو
|
حولتونا بحولو ملكي هههههههههه انا كمان رح ردد حولو ملكي بس ماتطلع مسبه الله يستر ههههههههه شفت الفيلم وعتب علي فهم شي ياريت كان مع الترجمه بس مافهمنا هو ملكي المصور او البطل او المخرج فهمونا ياجماعه بس عجبتني الراقصه كتير هههههههههه محبتي |
ههههه صرتوثي شافيري غلبة آحونو ملكي توووودي ساكي |
ههههه هوي خالو ملكي المصور والبطل كمان بس صدقي اليوم لمن شفتوه بالكنيسة قلتو اسم الصليب منو هاد لحيتو كما لحية بن لادن هههه تشكري حبيبتي |
شكرا جزيلا يا آحونو ملكي على حولو ملكي وقد حضرت أيضا لقطات من إبادة الآشوريين في ديار بكر وجبال حكاري من قبل الأتراك العثمانيين وعشائر الكرد المجرمة.
|
افلام حلو ملكي كلن واقعية ومن حياة وانا معجبة في افلام حولو ملكي يسلمو ايدكي يا جورجيت
يا صبوحة بس تجي عندي بعد اسبوعين راح تتفرجي حولو ملكي وانا راح اترجملكي تكرم عيونك |
أنا طبعاً شفت افلامو التنين
الأخ جورج فرج صديق عزيز وهو فنان قدير وله أغاني فولكلوريه ناقده وكنت أنوي أن أجري معه مقابله عن فيلمه الأخير ولكن لم تتح لي الفرصه مع العلم بأنني لا زلتُ أنوي اجراء المقابله شكراً أخت جورجيت على هذه المقاطع وكل الشكر للأخ ملكي على هذه الصور الجميله اثرو |
إي حوثي جورجيت هاوخانيه ألنيشيه لوكوبن كلات لا?اورثيه ... كوموليه زوخ شغل ومطي كلات ... هاكا ليت شغلو مكسويم حولخ ملكي ... كبعت تحونق روحيه .. آشر حوثي جورجيت شغلو هاوي غالبيه زحميه بكل دكثو ... تودي غالبيه لو فلماوو أشر ?احخينا غلبيه .. وتودي سا?ي لاحوني ملكي عالا سورتوثتو شافيريه دمحطيليه .. مشكور مشكورمشكور مشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورألياس زاديكه مشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكورمشكور مشكورمشكورمشكور مشكورمشكور مشكور تقديري ومحبتي ألياس |
شكرا ياجورجيت تفرجت عليه
تسلم ايديك وشكرا أحونو ملكي حردان الصور ديذخ غلبة شافيري ني ..تودي غلبة .. |
اي شو هاد يا أبو فرانس !!!!! صرت تحكي سرياني أكيد بنت خالي علمتك السرياني ساكي شافير أهلالالالالا |
شو محسبني مابعرف سرياني ياغالي أثرو .؟؟ إي لاء صدق بنت خالك فريدة بس كان تنقلني الكلمات وأنا كان أكتبها يالغالي ههههه... شفت أديش أتعلمت اللغة السريانية ... ورغم هيك بنت خالك بتقولي : ( أزخويو أو ?رمو بريمو ) ههههههههه شكرا ياغالي تقديري ومحبتي ألياس |
ليش ما قلتلي يا ابو نينيب كنت رح اذكرو بالمقابلة هههه تشكر اخي اثرو احونيذي ورحيمو دليبي ابو فرانس لو لو الوهو د لسويم د حونق روحي غبينة اعلي ههههه سمورة حبيبة قلبي تشكري ويا هلا فيك تودي غلبة لوخ ولاحونو اثرو ولسميرة |
| الساعة الآن 04:32 AM. |
Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by
Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke