Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   طفولة (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=39)
-   -   صور ملائكة لاغلى ملائكتنا (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=11731)

georgette 03-06-2007 11:31 AM

صور ملائكة لاغلى ملائكتنا
 
2 مرفق

الياس زاديكه 03-06-2007 12:05 PM

2 مرفق
صور حلويه كتير ياأختي جورجيت وأسمحيلي أضيف أنا كمان بعض الصور للملائكة

georgette 03-06-2007 12:08 PM

3 مرفق
تشكر يا غالي للاضافة ولمرورك الحلو صور حلوة يسلمو يارب

فريدة زاديكه 03-06-2007 12:12 PM

http://www.soqokaz.com/imageup/uploads/73f4e0428e.gifصور مذهلة مدهشة وأكثر من رائعة ! كل صورة تحكي قصة طفولة ! وقد اخترت هذه الصورة لأنها
ذكرتني بطفولة أولادي لما كانوا صغار في البانيو والألعاب حولن *

بارك الله في جهودكي واختياراتكي تودي حابيبتو جورجيت

georgette 03-06-2007 12:18 PM

2 مرفق
رائعة يا ام فرانس
رائعة بكلماتك
رائعة بتعبيرك
ورائعة بمحبتك
الف شكر ومحبة يا غاليتي

فريدة زاديكه 03-06-2007 01:06 PM

2 مرفق

لقد أدمعت عيناي لبهاء وتألق الصور يسلموا ياغالية نورتي المنتدى بلوحاتك المتألقة *

نبيل يوسف دلالكي 14-06-2007 02:08 PM

أختي جورجيت الموقرة
تحية طيبة
مشكورة على كل هذه الملائكة يا ملاك الرحمة
دمت لأخوكِ نبيل

SamiraZadieke 14-06-2007 02:38 PM

صور رائعة للملائكة ياملاكنا تسلم ايديك صور تاخد العقل
http://www.soqokaz.com/imageup/uploads/238142ce00.gif

joumana 14-06-2007 09:03 PM

2 مرفق
صور ملائكة جميلة يسلموووو يا جورجيت الغالية

georgette 14-06-2007 09:30 PM

اهلا اهلا باحبتي
نبيل شقيقي
ام نبيل عزيزة قلب
جومانا حبيبتي
مروركم يسعدني على طول ويشرح صدري ،،ربي يديمكن اخوة واحبة على مدى الدهر
الف شكر ومحبة

نبيل يوسف دلالكي 17-06-2007 12:38 PM

صباح الخير
مشكورة على هذه الصور الجميلة يا ملاك الرحمة ..... أنا ربا تسلم ايديك يا اميرة

ربا خوري

georgette 17-06-2007 01:01 PM

اهلا اختي ربا كيفك وكيف صحتك وشو احوال الطقس عندكن
مشكورة حبيبتي للرد اللطيف


الساعة الآن 01:12 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke