Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   شعر - قصة- نثر- مقالة الخ للأعضاء والمنقول (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=248)
-   -   لعبة شعرية (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=9000)

عيسى حنا 15-02-2007 08:28 AM

لا تجزعي فالموت ليس يضرنا........فلنا إياب بعده و نشور

وديع القس 15-02-2007 02:05 PM

الراء
 
المتنبي :


رجلاه في الركض رجـل و اليـدان يد .. وفـعـلــه مـاتـريــد الــكــف والــقـــدم



SamiraZadieke 15-02-2007 02:25 PM

مشعشعة كأن الحص منها.............إذا ما الماء خالطها سخينا

عيسى حنا 16-02-2007 08:42 AM

إن الحياة حبتك كل كنوزها ..... لا تبخلن على الحياة ببعض ما

Malki Morad Herdan 16-02-2007 10:52 AM

.
إن برقي إذا بــرّقتَ فعـالي * * * و صليلي إذا صلـّلتَ ارتجازي
.

عيسى حنا 16-02-2007 11:58 AM

يقع الرشاش إذا............انتقضن لآلئا لرؤوسهنه

وديع القس 16-02-2007 05:54 PM

الهاء
 
المتنبي :
هـــــذا عــتــابــك إلا أنــــــه مـــقـــة .. قـــد ضــمــن الــــدر إلا أنــــه كــلــم

Malki Morad Herdan 16-02-2007 07:32 PM

.
.
مالي اكتم حبا قد برى جسدي * * * وتدعي حب سيف الدوله الامم

.

.

fouadzadieke 16-02-2007 07:59 PM

مع أن البيت محبوك يا آحونو ملكي إذ لا يجوز أن ينتهي بيت الشعر بذات الحرف الذي يبدأ به لكنها مقبولة منك.

ما كنتُ أدري بأنّ القلبَ يسبقني
..............صوبّ الحبيب الذي استحيا فأغراني

عيسى حنا 16-02-2007 10:50 PM

ـ يا جهاداً صَفَّقَ المجد له:
سائل العلياء عنا والزمانا


الساعة الآن 06:49 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke