Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   شعر - قصة- نثر- مقالة الخ للأعضاء والمنقول (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=248)
-   -   أوزان الشعر العربي| (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=7486)

نبيل يوسف دلالكي 28-10-2006 11:58 AM

السيدة سميرة المحترمة
تحية طيبة وبعد
الموضوع الذي تناولته جيد ومحترم يا محترمة سلمت يداك مع خالص تحياتي .

SamiraZadieke 28-10-2006 02:04 PM

بل أشكرك يا أخ نبيل على مرورك الجميل دمت لمنتداك معطاء لايبخل..


الساعة الآن 09:29 PM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke