Forum of Fouad Zadieke

Forum of Fouad Zadieke (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/index.php)
-   مناسبات أخرى (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/forumdisplay.php?f=241)
-   -   أهلا أخ عيدو (http://www.fouadzadieke.de/vBulletin/showthread.php?t=2145)

د. جبرائيل شيعا 14-01-2006 11:19 PM

بشينو وبشلومو احونو كبرو نتمنى ان نرى منك مشاركات غنية في الكثير من المجالات وليس فقط بالرياضة التي تغي بها الكثير من المواقع

aido 18-01-2006 02:19 AM

شكر على الترحيب الحار
 
اعزائي الف شكر على الترحيب الحار من العائلة جمعاء0 ان ام كارلوس هي بنت اختي المرحومة تريز0 كنت سوف اتصل فيك هاتفيا اليوم ولكني وجدت كل الصفحات التي اريدها0 وثق تماما باني اليوم اسعد انسان بدون مبالغة على لقائي بك على صفحات الرسائل هذه0 وارجو ان تمهلني قليلا 0 لان قلمي كان قد جف منذ زمن بعيد وانك انت يا اخ فؤاد اعدتني الى الماضي الى الحاضر مثلما عاد الخارف الضال الى القطيع0 انا لست من الذين يعدون وعودا وانما سوف احاول العودة من باب كبير0 الف تحية الى اسرة المنتدى اخك عيدو اسحق عيدو

fouadzadieke 18-01-2006 08:18 AM

ألف شكر يا صديق العمر عيدو على هذه العبارات الرقيقة ورحم الله أختك تيريز وها هي أم كيرلس الرائعة البركة فيها تكمل مشوار الحياة والأخت الغالية علينا وصديقة زوجتي سميرة جورجيت عيدو بلغها خالص تحياتنا ومحبتنا لها ولزوجها وأولادها جميعاً. وألف رحمة لصديقي الشباب والعمل والحياة اللذين صارا معاً في ذمة الخلود (سمير عيدو) و (جوزيف زاديكه) رحمهما الرب وأسكنهما فسيح جنّاته. أجل يا صديقي إنه عمر طويل مضى ولكن دعنا كما تفضلتَ وقلتَ نسترجع القليل منه أو نهتدي ببعض جمالياته والحمد لله ها إننا قد التقينا من جديد على أمل المحبة يا (صديق العمر) وأقولها بصدق لأنك تعرف ما الذي كان يجمعنا معاً؟ وكم كان صادقاً وبريئاً وقويّاً؟ أنا سعيد جداً بوجودك الرائع بيننا يا حبيب قلبي عيد. صديقك الذي لم ولن ينساك مطلقاً. فؤاد


الساعة الآن 09:41 AM.

Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke