Forum of Fouad Zadieke  

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الادبي > أخبار أدبية و مقابلات

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #21  
قديم 26-08-2006, 07:18 PM
simar simar غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 798
افتراضي

اهلاً وسهلاً بالاخوة الاعضاء
واشكر الاخ اثرو لانه اول من حاول ان يجلسني على كرسي الاعتراف واشكر ابو فرانس لانه كان الثاني في الطرح
واشكر جورجيت ام ما تياس لانها كانت الثالثة في الطرح
العزيزة صباح
سألتي عن اسمي
هو احد الاسمين اما جورجيت واما صباح
مهنتي
مدرسة لمادة اللغة
دراستي
دبلوم معهد والحياة امامي مدرسة واكبر جامعة
ابو فرانس
تحية لك
سألت من هي ام سامر
انا تلك البحيرة
ماءها محبة
صدق واخلاص لمن حولي
اكبر من الهم واصغر من زهرة

هل انا رومانسية؟
المراة بطبعها رومانسية كشجرة لا تخلو من الخضار والماء
هل واجهك موقف في حياتك الزوجية وتتمنين ان يتكرر
نعم واجهني حين كنت في اول زواجي وسافر زوجي
وفي الليل كنت نائمة وشعرت بشي يتحرك فصرخت واعتقدت بان حرامي ما داهمني ولكنه وضع يده على فمي وقال لا تخافي انا هو تعطل سفري فعدت
ومن يومها اشعر بالرعب مع اني قوية واتمنى الا يتكرر بس راح اعملها بزوجي شي يوم بس اظن راح يكيف ويرحب
هل انت مغرورة بثقافتك ؟
لا ابو فرانس العلم كالبحر وانا نقطة من هذا البحر فكيف انغر
ما هو حلمي
بصراحة الاحلام كثيرة
ولكن بودي ان تجمعني بكل الاعضاء لحظة ما ونتجمع بمحبة وسلام بشرط تكون خالي اليدين من العصى
كلنا نعرف بانك مثقفة فلماذا لا تغضين الطرف عن بعض المواضيع
اعرف اي نوع من المواضيع تقصد اللهم يا ربي ابو فرانس يريد يزحلقني للسجن ولن لساني طويل ما اقدر اسكت وانحمق حين لا ارد بس اولادي كسروا ظهري امتنع خوفاً عليهم والانسان بطبعه يحب ممارسة الحرية وخاصة حرية التعبير
ما العمل فحرقنا نفوسنا في جحيم السكوت
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 26-08-2006, 07:27 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,101
افتراضي

أهلا والله ياأم سامر ... أجيت مرة تاني ....
1 -- هل أنتي عنيدة بإتخاذ قراراتكي ؟؟؟؟
2 -- لو أعطيت قرارا يوما ما ،، وترجاكي عزيز عليكي بتغيير قراركي هل ستنفذيه ؟؟؟؟
3 -- كلنا كبشر نتكلم عن التسانح لكن معظمنا لا ينفذ هذا ،،، هل أنتي واحدة منهم أم ... لا ؟؟؟؟
4 -- الكل في الوطن العربي لا يريد أن يعيش به ،، فلو خيروكي يوما أي الدول تريدين أن تستقري بها ؟؟؟
5 --لو سئلت أم سامر يوما من من الأعضاء تريد أن تتواجه معه وتشكي له همومها من ستختار ولماذا ؟؟؟؟
وينك أنا ماني نسياكي دلوقت راجع ..
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 26-08-2006, 07:59 PM
simar simar غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 798
افتراضي

ابو فرانس تريد تهري نعمتي بس تمون
الاعضاء كلهم يحترموك ويقدروك هل انت كذلك
حين يحترم المرء ذاته اكيد الكل سيحترمه ولكن حتى لو تواجد شخص ما وحقرني فاني اسامحه واتركه بزاوية مظلمة
طبعاً اقدر كل بني النسان وليس الاعضاء فقط واحترم الصغير قبل الكبير نحن تراب يا ادم
لو قراتي يوماً موضوعاً موجهاً لك كيف ستتصرفين
اتصرف حسب محتوى الموضوع ان كان يمس بكرامتي فلدي لسان يدافع بحق ودون اساءة او جرح مشاعر الدنيا لا تستاهل اهانة خليقة الله استطيع ان اناقش واحاور ام اقنعه او يقنعني الطرف الاخر اي انا مرنة في التعامل
كما تبين لي صورتك بالدردشة بانك جميلة فما هي الطرق التي تستعمليها للحفاظ على رشاقتك
نعم يقولون باني جميلة او جذابة انا لا استعمل المكياج كثيراً وان اضطريت له في حفل ما ففور عودتي اغتسل منه
لا اكل سوى وجبة او وجبتين في اليوم وانا اعمل خارج البيت مدرسة وفي البيت بعشر نسوان اي جلاية وطباخة وغسالة وزوجة وام ومضيافة وكل ما يترتب على المراة من واجبات ولكن الان ابنتي تساعدني وتخفف عني وزوجي احياناً يدخل المطبخ ونسير متل الديك والجاجة هو يقول حطي كذا وكذا وانا اقول مذا ومذا بعدين اضطر لطرده من المطبخ كما يقول المثل انا امير وانت امير اجلكم من يقود الحمير العفو
هل لون عينيكي زيتوني ام غير لون
وما ادراك يا طوالستان هي فعلاً بلون الزيتون الاخضر الغامق
ما هو طولي
طولي 156 سم ووزني 54 كغ
لو سمعتي يوماً كلمة من معجب كلمة غزل ما هو موقفك
عادي سمعت التلطيش كتير وخاصة حين كنت عزبة انا لا انغر بالغزل لاني اعرف انه ضحك ع اللحى ولكن هناك من احبني الكثير وتوددوا اثناء عزوبتي بس كنت احلم بشخصية معينة وكانت مرسومة في خيالي وكل ما اعجب بي واحد اقارن شخصيته والشخصية التي تعيش بداخلي فأجد الفرق شاسع فأتهرب بلباقة دون جرح مشاعره
هل تحبين الحياة الاجتماعية ولماذا
لا احب التواجد في اماكن مليئة بالناس احب العزلة والوحدة ولا احب الخروج من البيت انا منطوية على ذاتي وحين تصادفني زيارة واضطر لها اسخن احب البيت
ماذا تكره ام سامر بشخصيتها وماذا تحب
ما اكره في شخصيتي هي تفويت فرص السعادة التي تمر بي
وما احب بشخصيتي هو محبتي للناس كيف اعطاني الله هذا القلب الجيد وكم اتهرب لاتوحد وابعد عن الناس وكم يزورني الناس ويحبون الجلوس معي والنساء قبل الرجال هههههه
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 26-08-2006, 08:17 PM
simar simar غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 798
افتراضي

العزيزة ام نبيل
اهلاً بك عزيزتي
ما معنى كلمة سيمار
سيمار اسم ايراني معناه رب الشمس
اي من الغات تحبين فرنسية انكليزية الالمانية ولمن تحبين من الشعراء الفرنسيين
انا عزيزتي احب اللغات الشرقية واتمنى في المستقبل ان ادرس هذه اللغات سواء ارامية او كنعانية او سريانية او كلدانية او اشوريا او العربية وبما انك حددتي ثلاث لغات سوف اختار الفرنسية
صدقي الى الان لم اقرا شعر لاي شاعر غربي اللهم الا ان تواجد بالصدفة في جريدة او مجلة انا احب الشعر الجاهلي وشعراء الجاهلية واما الشعراء العصريين اقرا اي قصيدة تفي بالغرض جميلة الافكار والطرح والقوام ولدينا شعراء روعة
اذا قلت لك ضعي اسماً للمنتدى منتدى فؤاد زاديكه فاي اسم تختارين
سوف اضع له اسم ( آن الرجوع )
ماذا يعجبك بشعر فؤاد وتوما ويعقوب وصبري
الشعراء مقتدرين
بالنسبة للشاعر فؤاد زاديكه
تقديسه للمرأة وقد وضعها على قمة الجبل لقد توج المراة بالغار
الشاعر توما بيطار
احب آلامه وصوت قلبه وعنفوانه
الشاعر يعقوب لحدو
براءته وخجله فهو يتغزل من تحت الشباك بالخفاء
الشاعر صبري يوسف
سباحته في الفضاء وألتقاطه صور فضائية في الشعر انه يعيش فوقنا في سمائنا
منذ متى تكتبين الخواطر
انا منذ الصغر كنت احب جبران وفي سن المراهقة كنت لا اتطلع الى الشبان لاعتقادي بانني ملكاً له وهو من غرس بي الشاعرية والرومنسية وحب الكتابة لانني كنت احلم بمراسلته لو كان حي

رد مع اقتباس
  #25  
قديم 26-08-2006, 08:44 PM
simar simar غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 798
افتراضي

اهلاً ابو فرانس
الله ينجيني نزل العصى لاتكلم
سؤالك هل انت عنيدة باتخاذ قرارك
نعم لدي عند وحين اعند اصبح تيساً
إن كنت على حق
لو اتخذتي قراراً يوماً ما وترجاك عزيز بتغيير رايك فهل تبدلي
اكيد انا مرنة واحاور اما ان اقنعه او يقنعني ان كان بطيحان فقد غلبني وان كان خريقان فقد غلبته
طبعاً على المرء ان يتمتع بالمرونة والا فقد الحس الانساني لديه
كلنا بشر ونتكلم عن السماح والتسامح لكن معضمنا لا ينفذ هل انت واحدة منهم
نحن بشر ومجبولون بالخطيئة وألا بماذا يتفوق علينا الانبياء امر بلحظات عصيبة واقول لن اسامح بس بيني وبينك في داخلي اهب السماح اما خارجي فيبقى رصيناً
الكل في الوطن العربي لا يريد العيش به فلو خيروك يوماً اي الدول ستختارين
هههههههه سؤال وجيه ابو فرانس اكيد سأختار دولة لا يتواجد بها طوالستان او عزرو ستان نحن بعيدين منك وعصاك على راسنا فما بالك لو قلت ارغب بالمانيا
من من الاعضاء تريد ام سامر ان تتوجه اليه وتشكي همها من ستختار
سؤال عصيب ومحرج ابو فرانس طيب راح اجاوب
اذا احتجت لعصا راح اختار ابو فرانس
اذا احتجت استشارة بطبخة او حلويات راح اختار جورجيت
اذا اشتهيت افرفش راح الجأ الى صباح حكيم
اذا احتجت مشورة بالتربية راح اختار السيدة سميرة
اذا احتجت بيت شعر راح الجأ الى الشاعر ابو نبيل
اذا تعبت نفسي وتألمت راح الجأ الى توما بيطار الشاعر الحزين
اذا احتجت قوة وشجاعة راح الجأ الى السيد اثرو
اذا احتجت فشة خلق راح اسحب شعر الشاعر يعقوب
اذا احتجت سياحة راح احتاج الشاعر صبري يوسف
اذا احتجت مشورة الكترونية راح اختار وسيم
اذا احتجت كلمة ايمان راح اختار فريدة
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 26-08-2006, 08:52 PM
الياس زاديكه الياس زاديكه غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 14,101
افتراضي

1 -- هل هناك فرق في الرد هنا على الأسئلة ،، والرد على المواضيع المكتوبة أو المشاركات ؟؟؟ وماهو ههههههه؟؟؟
2 -- هل إذا قدركي شخص بشكل زائد ستتمادين ؟؟؟ أم أنكي ستحسي بهذا الإحساس ؟؟؟ وكيف ستتصرفين معه لإثبات هذا ؟؟؟
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 26-08-2006, 08:53 PM
الصورة الرمزية Sabah Hakim
Sabah Hakim Sabah Hakim غير متواجد حالياً
VIP
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,315
افتراضي


فتحتو الجوووال هههه

سيمار هل تحبين السهر؟ ولماذا
من يرفع ضغط سيمار؟ كمان لماذا
هل سيمار معلمة لغةعربيه ام تاريخ؟
ماهي الامنيه ا لتي لم تتحقق بعد؟
مالبلاد التي سافرت لها؟
من هي مطربك ومطربتك المفضله
هل أنت مغروره ام متواضعه؟
ماللون الذي تحبه سيمار؟
من هوالشخص الذي تخافينه؟

كما قلت واثبتي بأنك جميله ، ماهو جمال المرأه بنظرك ؟

اكيد لي رجعه

محبتي
____________________
مــالــي أرى الــشــمــع يــبــكــي فــي مــواقـــده
مـن صــحــبــة الــنــارأم مــن فـــرقـــة الــعــــســـــل
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 26-08-2006, 09:15 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,823
افتراضي

رجعت ثانية لأسالك ياسيمار
س1..هل تحبين الأغاني الحديثة أم القديمة ومن هم عمالقة الفن بنظرك؟؟؟
س2..أي فصول السنة تحبين وماذا يعني لك كل فصل منهم؟؟؟
س3..لو قالوا لك ابني مدينة كبيرة وأسكني فيها أناسا فأين ستبنين هذه المدينة ومن ستسكنين فيها؟؟؟
س4.. لو قالوا لك هل تريدين أن تعودي فتاة فتحت عينيها على الحياة أتريدين أن تعودي طفلة وهل كنت ستغيرين طريقة اختيارك وطريقة حياتك أم لا تريدين ان تعودي صغيرة ولماذا؟؟؟
س5 ..ما هو معنى الحرية بنظر سيمار؟؟؟؟؟
سأكتفي الآن لأترك المجال للاحبة الأعضاء..
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 26-08-2006, 09:23 PM
simar simar غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 798
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياس زاديكه
1 -- هل هناك فرق في الرد هنا على الأسئلة ،، والرد على المواضيع المكتوبة أو المشاركات ؟؟؟ وماهو ههههههه؟؟؟
طبعاً هناك فرق هنا فضاحة والمفضوح انا وهناك اختيار علي ان ارد او لا اما هنا فمضطرة لاي سؤال محرج
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 26-08-2006, 09:26 PM
simar simar غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 798
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الياس زاديكه
1 -- هل هناك فرق في الرد هنا على الأسئلة ،، والرد على المواضيع المكتوبة أو المشاركات ؟؟؟ وماهو ههههههه؟؟؟
2 -- هل إذا قدركي شخص بشكل زائد هل ستتمادين ؟؟؟ أم أنكي ستحسي بهذا الإحساس ؟؟؟ وكيف ستتصرفين معه لإثبات هذا ؟؟؟
المشكلة عندي حين يكرمني رجل ويعزني وانا لا استطيع التجاوب معه لان الاخلاق تتطلب الرصانة مني انه من اصعب المواقف لدي فاتهرب باي طريقة كي لا احرجه المهم الا اجرحه واترك اثراً سلبياً يقبح انسانيتي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:28 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke