Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > المنتدى الادبي > نبض الشعر > مثبت خاص بفؤاد زاديكه > مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الثاني

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-11-2006, 09:29 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 41,904
افتراضي باحتْ بشوقٍ. شعر: فؤاد زاديكه

تغزّلت به فهرب منها مدّعياً تمسّكه بالخوف من الله. فقلت في ذلك رادّاً على هذا الرجل ومخاطبا تلك الفتاة البائسة:
باحتْ بشوقٍ


باحتْ بشوقٍ إلى مَن ليس يحتملُ


عشق الأناث الذي بالروح يعتملُ



هذا الغبيّ الذي قد ساءها عملا

أخزى رجالاً بما من بوحه الوجلُ



لو كنتُ منها على حظوٍ لأسمعها
لاصطكتِ النفسُ وانتابَ الهوى الغزلُ



ما كنتُ أخفي وحقّ الله معتملا
في عمق ذاتي وما كنتُ لأنتحلُ



يبدو جباناً لما قد جاء يفعلهُ
ويُكرمُ الضرس حين الضرسُ ينقفلُ



لو كان ضرسي وما جاءت من الغزلِ
ما كان منّي على تفّاحها بخلُ



يا ويل قلبي ويا صنف الرجال هنا
بئس الرجولة من فعلٍ به خجلُ



روحي بعيداً فتاة الحبّ ما أملٌ
منه استعدّ ففي أسبابه دجلُ



روحي بعيداً عساك تلتقين بمن
يدري مقام الهوى قد هدّك الزّعلُ



لا الربّ يثني على ما جئتَ من هربٍ
لا البنت تثني وفي أحوالها عللُ!
__________________
fouad.hanna@online.de


التعديل الأخير تم بواسطة fouadzadieke ; 06-06-2007 الساعة 12:57 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-11-2006, 09:37 PM
SamiraZadieke SamiraZadieke غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 8,828
افتراضي

هنا انقلبت الآية يافؤاد الرجل يهرب من المرأة ربما لايحبها
قصيدة خفيفة الظل تسلم ريشتك الرائعة التي تخط أجمل الأبيات..
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-11-2006, 06:29 PM
الصورة الرمزية georgette
georgette georgette غير متواجد حالياً
Super Moderator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: swizerland
المشاركات: 12,479
افتراضي

هههههه
يا اخوي هاد واحد متقي الرب وما بيزيغو عيونو ،،يعني بيتحشم آوي جاتو نيلة ههههه
قصيدة حلوة ومتل ما يقول المتل عيش كتير تشوف كتير
تشكر على هالابيات الحلوة
__________________
بشيم آبو و آبرو روحو حايو قاديشو حا دالوهو شاريرو آمين
im Namen des Vaters
und des Sohnes
und des Heiligengeistes amen
بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25-11-2006, 08:54 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 41,904
افتراضي

غاليتاي المحبتان سميرة وجورجيت كل الشكر لكما لهذا المرور المفرح والمنعش
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02-06-2010, 11:03 PM
نبيل يوسف دلالكي نبيل يوسف دلالكي غير متواجد حالياً
Master
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 2,370
افتراضي


الشاعر فؤاد المحترم

تحية طيبة
قصيدة جميلة وقد التقطتها يد أحد الزوار فدخلت خلسة الى معرفة ما يقرأه الزوار المتواجدين فكانت هذه القصيدة الرائعة والجميلة والتي اعادتني الى مجد المنتدى حيث الأحباب ومن هنا اتوجه لكل من كان يغني المنتدى بالعودة والتفاعل والتفاؤل واقتراح ما يمكن العودة الى نقطة الصفر وإذا أردت أن تكمل فما عليك إلا أن تبدأ من جديد لكم تحياتي .

الشاعر نبيل دلالكي
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04-06-2010, 05:16 PM
الصورة الرمزية fouadzadieke
fouadzadieke fouadzadieke غير متواجد حالياً
Administrator
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 41,904
افتراضي

الشاعر فؤاد المحترم

تحية طيبة

قصيدة جميلة وقد التقطتها يد أحد الزوار فدخلت خلسة الى معرفة ما يقرأه الزوار المتواجدين فكانت هذه القصيدة الرائعة والجميلة والتي اعادتني الى مجد المنتدى حيث الأحباب ومن هنا اتوجه لكل من كان يغني المنتدى بالعودة والتفاعل والتفاؤل واقتراح ما يمكن العودة الى نقطة الصفر وإذا أردت أن تكمل فما عليك إلا أن تبدأ من جديد لكم تحياتي .

الشاعر نبيل دلالكي

أهلا بك فأنت لم ترحل عنّا و قد أثبتَ محبتك لآزخ و السريان و لنا من خلال عمل واقعي. إني مدين لك بالكثير من الشكر يا استاذ نبيل. الذي يريد العودة إلينا بدون شروط يفرضها أهلا و سهلا به فنحن إخوة و أحبة و الخلاف في الرأي لا يلُفسد للودّ قضية. لكن أثبتت الوقائع بأن بعض أصحاب النفوس المريضة كانت لهم غاية الإساءة إلى الموقع و قد خلقوا مشاكل كثيرة و اليوم هم بعيدون عنا و نحن مرتاحون و بصراحة تامة أنا لا أرغب في عودة البعض منهم مطلقا حتى لو بقي موقعي لا يدخله أحد. لقد أكدوا حقيقة أحقادهم و نفوسهم المريضة. أتمنى ألا تحزن لقول الحقيقة فهي دائما مرة. تحياتي و شكري لك يا أستاذ نبيل الوفي و الصادق و النبيل.
__________________
fouad.hanna@online.de

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:00 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke