![]() |
Arabic keyboard |
|
#1
|
|||
|
|||
![]()
الى الاستاذ فؤاد :لا اعرف سبب خوفك الشديد ؟و ممن تخاف ؟ نراك تعدل هنا او هناك ؟ و تقوم كا يفعل في الافلام المصرية ان يقوم مقص الرقابة على حذف ما لا يعجبهم . اليوم موضوع يخص الاسرة الازخينية بالقامشلي ما الضير في تبيان الحقيقة ؟ و لماذا سمحت لنفسك ان تكون المدافع الشرس عن هؤلاء ال....؟ اتمنى ان تبقى كا انت عرفناك مدافع عن قول الحقيقة لا ان تكون ظلاميا ؟
|
#2
|
||||
|
||||
![]()
أخي يعقوب إن وجهة نظري أوضحتها و قد قمت بحذف عبارات إهانة فهل تقبل أن يوجه أحد إليك إهانة هنا و أتركها؟ نحن لا نريد قتل الناطور يا أخي يعقوب بل نريد عنبا ناضجا و شهيا مفيدا. مقص الرقابة لم يكن على المضمون و المعنى بل كان على عبارات غير محبذة و لا أسمح بأساليب الشتم للآخرين لا من قبلك و لا من قبل غيرك. أرجو أن تكون الصورة واضحة. لم أقل لكم لا تنتقدوا و لا تشيروا إلى الأخطاء بعينها و تقدموا البديل لها بل قلت انتقدوا بدون شتااااااائم. فالشتائم و عبارات القذف و الذم هي سوقية و لا تدل على شخصية محترمة واعية و مثقفة يمكن أن نسلم إليها مصير أسرة أو اية مسئولية أخرى. لماذا لا تريد أنت و غيرك أن يفهم بأني لست مع جهة ضد جهة أخرى؟ أم أنك تأتي إلي بأسلوب تعجيزي؟ هذا غير معقول أخي يعقوب الرجاء أن تخفف من نبرة صوتك و من حدة تهجمك و قد لمست ذلك في أكثر من مشاركة لك مع محبتي الأخوية.
|
#3
|
|||
|
|||
![]()
الاستاذ فؤاد المحترم:هذا المقا ل الذى كتبته هو عصارة جهد عمره اكثر من شهر حيث تمت اختيار الكلمات وحتى موقع الكلمات اقدم الكلمة لكى تاخذ الجملة بعد محد دومعنى دقيق مقاس بالدوزييم0 وما كتبته انا وما حذفته انت افقد كثيرا من قيمة الموضوع المطروح حيث اخترت وبجهد كبير حتى التسميات التى اعتبرتها تهجم على الاشخاص اعطيت الشخص بعده الحقيقى فعندما اسمى ابو ديما بالديكتاتور اللطيف فكل شخص هنا يعرف بان ابو ديما هو لطيف جدا وفى نفس الوقت لا يعمل الا ما يريده مهما اظهرت اغلاطه اذا هو ديكتاتور 0واثناء الحذف الذى مارسته على الموضوع تم طبعا وبدون قصد من قبلكم تغيير فى دقة بعد المعانى كنت انا قد وازنت بين المدح وبين الذم للشخص لكى نعطى لكل ذى حق حقه وانت تركت المدح بكامله مما اخل بالتوازن فاخذ ابو ديما المدح كله مما افقد توازن المقال كله0 واحيانا نتيجة 0 للحذف ظهرت عبارات مبهمة0
|
#4
|
|||
|
|||
![]()
الى الاستاذ فؤاد : كنت اتمنى ان اكون عضوا فاعلا في هذا الموقع الذي احببناه من قلوبنا ....لكن يبدو انك لا تريد ان تسمع الا صوتك و بس ؟ و الباقي لا يهم من يكون يكون . و انت اثبت بهذا الرد انك مدافع شرس عن الافكار الهدامة المتواجدة عند الاسرة و التي هي افكار.....؟؟ و لهذا اعلن انسحابي من موقعكم و لن ادخل فيه . ما دام الرؤية عندكم ضبابية علينا و شمسية واضحة عند غير نا ؟ و اتسائل لماذ لم تقم بحذف مداخلاتك الجليلة في لمة الفرح ؟ولا هي خيار و فقوس ؟
|
#5
|
||||
|
||||
![]()
أخي يعقوب لا أفهم لماذا تريد أن تتهمني دائما بأنني مع و ضد علما أنني أوضحت ذلك في أكثر من مكان. لكن لإصرارك على اتهامي بما ليس فيّ أستطيع أن أفهم منه بأنك تريد الإساءة الشخصية المقصودة لي. ثم لو عدت إلى حذف المشاركات التي أشرت إليها هنا فإنك سترى بأنها تمت من قبل أم نبيل سميرة و ليس من قبلي و لكن سوف أقوم بمسح ردودي أيضا لكي تفهم بأنني لست مع و ضد.
الأخ جورج موضوعك رائع بكل المقاييس و إني أقدر فيك كل هذا الحرص و هذا السعي إلى جمع الشمل و لا مانع لدي من إضافة عبارة الدكتاتور اللطيف لكن عبارة المااااع كنت تستطيع أن تقول بلا عنها عبارة و التابعون لكانت أقوى و أفضل. سأقوم بإضافة الدكتاتور اللطيف لطالما ذكرتها هنا في ردك علي. مرة أخرى أشكرك و أتمنى الحصاد الطيب و ليس الفاسد. |
#6
|
|||
|
|||
![]()
الى الاستاذ فؤاد زاديكة : اريد ان احدثك بكل صراحة و من القلب الى القلب . نحن في ديريك كنا نفتخر بان هناك موقع نتحدث فيه بصراحة مطلقة ولا حسيب و لا رقيب مثل الغير من المواقع . لكن كنا ننصدم منك بحذف عبارات و احيانا مداخلات ..و كن نقبلها بمضض حتى قمت بحذف المداخلات في لمة الفرح . اليوم فعلت نفس الشئ مع الاستاذ القدير يعقوب الذي اعلن انسحابه من الموقع . و تضامن مع الاخ يعقوب :نعلن نحن الشباب الازخيني في ديريك انسحابنا من الموقع حتى تنجلي الامور و تتوضح لخير اهل ازخ . و نصيحة لكم ا ستاذ فؤاد ان لا تقف مع الاسرة في القامشلي لانك ستخسر كل شئ لان الاسرة تريد اليوم واحد يدافع عنها و لا تجد الا انت ضالتها التي تبحث عنها ......حذاري لكم و حبنا لكم كبير يا استاذ فؤاد .مجموعة شباب الازخينيين في ديريك .عنهم عبد الاحد الازخيني
التعديل الأخير تم بواسطة SamiraZadieke ; 27-09-2008 الساعة 09:20 PM |
#7
|
||||
|
||||
![]()
الأخ عبد الأحد
بالنسبة للأخ يعقوب لو عدتَ إلى ردوده فإنها منذ اليوم الأول تجد فيها استفزازا وسخرية و تهجما على كل من رد عليه. حتى بالنسبة لتهنئتي بعيد زواجي كان رده غير موضوعي و بشكل ساخر من يفكر نفسه؟ و لم أشأ الرد عليه بنفس الأسلوب بل حاولت الملاطفة. إن الأسرة الأزخينية في القامشلي تتصل بي بين الفترة و الفترة بواسطة هذا أو ذاك ممن نحترمهم و نحبهم كما نحترمكم و نحبكم. و تتهمني بأنني أقف معكم ضدهم و أنت تتهمونني بأنني أقف معهم ضدكم فماذا تريدون مني؟ هل أقفل موقعي؟ هل لا أسمح لأية مشاركة من قبل الطرفين؟ إني تركت للجميع مجال الرد و كانت الشتائم و الإهانات تنهال بشكل مخزي هل هذه هي ثقافتنا يا أستاذ عبد الأحد؟ إن الأخ يعقوب ظل يتهمني على الدوام و لغاية آخر لحظة بأني أقف مع فريق ضد آخر في موضوع الأسرة الأزخينية علما أنني أكدت حياديتي و لولا هذا الواقع لما ظهرت لكم في موقعي أية مشاركة و ربما قرأت ردودي في مناسبات مختلفة و لي رايي المستقل الذي لا يخضع لأية ضغوط أو مصالح. أريدكم أن تتحاوروا و تقولوا ما تريدون بأسلوب متحضر. انتقوا كلماتكم و يمكن للواعي و الذكي أن يختار ألفاظاً غير مؤذية و يكون لها في الوقت نفسه وقع و أثر أشد من الشتم أو الإهانة المباشرة. أخي عبد الأحد أنا لم أفتح لكم باب المنتدى بل هو منتداكم و هو منكم و لكم و هو لسان حالكم لأني أعرف أنكم لا تستطيعون كتابة و نشر ما تريدون في موقع الأسرة الأزخينية و غيره لهذا أعطيتكم كل المجال و هذه ليست بمنة بل هذا واجبي تجاهكم. أرجوك أن تتفهم الموقف و تدرك بأني لا أحب أن تتفرقوا و لا أن ينهزم فريق و ينتصر فريق فكلكم واحد. انظروا بعين الصواب و الدراية لمداخلاتكم و أتمنى أن تعوا ما أقول و الموقع هو لكم في كل حين متى أردتم المشاركة فيه و عرض افكاركم و مقترحاتكم بعيدا عن التجريح و كذلك للآخرين. أتمنى أن تستدركوا الأمر و تحاولوا التحلي بصبر الأزخيني المحب و لا تتسببوا لي و لكم بمواقف نحن بغنى عنها أما بخصوص ما أسميته انسحابكم يا أخي من الموقع فهو قراركم و لا أعتقد بأنكم سوف تستفيدون من هذا كثيرا و لولا موقعي لم يعرف أحد ما يعرفونه الآن مما عرضتمونه من أخبار و مواقف و أحداث تخص الأسرة الأزخينية. أشكر لك جهدك و محبتك و أتمنى أن تساعد نفسك و إخوتك و تساعدني في كل المواقف فكل منا يحتاج الآخر. صدقوني لست مع أحد ضد أحد. أرجوكم افهموا هذا جيدا و القرار يبقى قراركم أولا و أخيرا. |
#8
|
|||
|
|||
![]()
الى كل آزخيني غيور :
لا أعرف من أين أبد ولا أعرف من أينا سننتهي لكن الذي أعرفه أن الآزخينيون في القامشلي قد بلاهم الله بأناس أقل ما يقال عنهم ( عقول صغيرة ) و أشباه رجال تحاول أن تكون رجال ولكن شتان بين الثرى والثريا. اليوم يأتي الأستاذ جورج عبد المسيح ويتحفنا بمقال عن سلبيات وسيئات الأستاذ عبد المسيح قرياقس ونسيى أن أبو ديما هو بشر يخطى ويصيب وأتمنى من الأخ جورج أن يقدم الحلول البديلة . لا أن يقدم وبشطارة الحلول السلبية لأن كل أنسان في داخله شر وخير ( سلبي وأيجابي ) . فالماذا لا نظهر أيجابيات هذا الأنسان . نصيحة أخيرة للأخ جورج : كفاك لعب بالكلمات( أرجو أن تسمح لي أخي أفرام بحذف ما قمت بحذفه تجنبا للتهكم و السخرية و أشكر نظرتك المنطقية و الموضوعية) سامحك الله على فعلتك ... التعديل الأخير تم بواسطة fouadzadieke ; 27-09-2008 الساعة 08:31 PM |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|