Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > البحث في المنتدى

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 2 من 2
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: fouadzadieke
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول 26-01-2010, 06:35 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,774
أرسلت بواسطة fouadzadieke
يقول المثل : لا يموت حق وراءه مطالب. أما نحن فإن...

يقول المثل : لا يموت حق وراءه مطالب. أما نحن فإن قضيتنا ليس هناك من يطالب بها أو يطرحها على المحافل الدولية, فقادتنا السياسيون و قادتنا الروحيون منقسمون إن لم نقل متناحرون على بقاء السلطة في يدهم و...
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الأول 25-01-2010, 06:06 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,774
أرسلت بواسطة fouadzadieke
أمّةٌ كنّا. شعر: فؤاد زاديكه

أمّةٌ كنّا

أمّةٌ كُنّا، و نحنُ
اليومَ يا عيني شعوبُ

قد تجاوزنا حدوداً،
بيننا قامتْ حروبُ

أمّةٌ و الوضعُ نَزفٌ،
في تعاطيها عُيوبُ
عرض النتائج 1 إلى 2 من 2

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 04:16 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke