Forum of Fouad Zadieke   Arabic keyboard

العودة   Forum of Fouad Zadieke > البحث في المنتدى

الملاحظات

عرض النتائج 1 إلى 1 من 1
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: georgette
المنتدى: مثبت* خاص أشعار فؤاد زاديكه القسم الثاني 06-11-2006, 06:29 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,204
أرسلت بواسطة georgette
هههههه يا اخوي هاد واحد متقي الرب وما بيزيغو...

هههههه
يا اخوي هاد واحد متقي الرب وما بيزيغو عيونو ،،يعني بيتحشم آوي جاتو نيلة ههههه
قصيدة حلوة ومتل ما يقول المتل عيش كتير تشوف كتير
تشكر على هالابيات الحلوة
عرض النتائج 1 إلى 1 من 1

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 08:00 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar
Copyright by Fouad Zadieke